موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عقب مفاجئتها له محمد محمود عبد العزيز يوجه رسالة حب لخطيبته

منذ 1 شهر
August 26, 2021, 8:43 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شارك الفنان محمد محمود عبد العزيز، صورة من احتفال خطيبته بعيد ميلاده، ومفاجأتها له، وذلك عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وكتب محمد محمود عبد العزيز تعليقا قائلا: "مش عارف اقول ايه والله بجد فرحتونى جدا جدا بوجودكم معايا وحواليا، يا رب دايما متجمعين على الخير كله ان شاءالله، مش عارف اشكركم ازاى او اقول ايه لكل واحد فيكم قطع اجازته او جالى من مكان بعيد او سهر معايا وهو عنده شغل تانى يوم الصبح بدرى. شكرا شكرا شكرا من كل قلبى والله العظيم، ربنا يخليكوا ليا ومش قادر ماشكرش ساره صاحبة الفكره والتجميعه الحلوه اوي دى اللي بجد عرفت تفرحنى بوجودها فى حياتى وجودكم معايا شكرا شكرا شكرا شكرا (اسألكم الفاتحه والدعاء لابويا ولكل من رحلوا عنا".





الأخبار المتعلقة

وفاجأت خطيبة محمد محمود عبد العزيز، خطيبتها بعيد ميلاده، حيث احتفلت به بصحبة أصدقائه.
 
     
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

الله محبه




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play