قرار حكومي.. بشرى سارة لهذه الفئة من الموظفين بالدولة

منذ 5 شهر
August 26, 2021, 11:28 pm
بلغ
قرار حكومي   بشرى سارة لهذه الفئة من الموظفين بالدولة

وافق مجلس الوزراء في اجتماعه اليوم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، على المذكرة المعروضة من الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، بشأن ترقية العاملين المُثبتين على الدرجات الشخصية بالفصل المستقل –الصناديق والحسابات الخاصة- إلى الدرجات الأعلى وذلك وفقا لقانون لمواد قانون الخدمه المدنيه رقم ٨١ لسنه ٢٠١6، وكذا جواز ضم مدد الخبرة العملية والعلمية لهؤلاء العاملين المتعاقدين حتى تاريخ أقصاه 30 أبريل 2012.





ومن المنتظر أن يصدر الجهاز كتاب دوري بتنظيم هذا الأمر.

وكان قد تابع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، فى اجتماع مع الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، جهود تدريب الموظفين المرشحين للانتقال إلى العاصمة الإدارية الجديدة.

وأكد رئيس الوزراء استمرار هذه البرامج التدريبية التي يتم منحها للموظفين المرشح انتقالهم للعمل في العاصمة الإدارية الجديدة، للوصول إلى مستوى عال من الكفاءة والمهارة لموظفي الجهاز الإداري للدولة، في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بالنهوض بمستوى الجهاز الإداري، مشيدًا بتنوع البرامج التدريبية التي يتم منحها للموظفين لتشمل مجالات عديدة.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play