أمطار في هذه المناطق.. الأرصاد تعلن توقعات الطقس خلال الـ48 ساعة

منذ 3 شهر
August 27, 2021, 1:41 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أمطار في هذه المناطق الأرصاد تعلن توقعات الطقس خلال الـ48 ساعة


قال الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنه يسود خلال الـ48 ساعة المقبلة، طقس شديد الحرارة رطب نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل للحرارة رطب ليلا على كافة الأنحاء.
وتابع شاهين، في تصريحات خاصة لـ"الدستور": "سيكون هناك شبورة مائية خفيفة في الصباح الباكر حتى الساعة السابعة صباحًا تقريبًا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية".





الأخبار المتعلقة

وأكد أن نشاط الرياح سيكون على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة، ما يقلل من الإحساس بارتفاع نسبة الرطوبة، حيث يسود طقس معتدل على كافة الأنحاء ليلا.
وأشار مدير مركز التنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية الى أن طقس الجمعة سيشهد أمطارًا خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانًا على مناطق من جنوب سيناء وجنوب سلاسل البحر الأحمر، سانت كاترين- حلايب- شلاتين على فترات متقطعة.
وأشار الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أن درجات الحرارة ستعاود في الارتفاع الأسبوع المقبل تدريجيًا وتصل إلى 45 درجة للعظمى في جنوب الصعيد وتصل درجة الحرارة المحسوسة إلى 46 درجة، وتستقر أحوال الطقس اليوم وغدًا، وتكون درجات الحرارة العظمى والمحسوسة المتوقعة في القاهرة الكبرى والوجه البحري يومي الجمعة وحتى السبت 37-39، وترتفع الأحد والإثنين إلى 38-40 درجة. 
وترصد "الدستور" درجات الحرارة في سياق السطور التالية:
القاهرة والوجه البحري: الجمعة: عظمى 37 والمحسوسة 39، السبت: عظمى 37 والمحسوسة 39.
السواحل الشمالية: الجمعة: عظمى 32 والمحسوسة 34، السبت: عظمى 32 والمحسوسة 34.
جنوب سيناء: الجمعة: عظمى: 40 والمحسوسة 41، السبت: عظمى 40 والمحسوسة 41.

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play