موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بايدن يصدر قرار عاجل عقب الهجوم الانتحاري الذي وقع قرب مطار كابول امس

منذ 1 شهر
August 27, 2021, 8:01 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

جدّد الرئيس الأمريكي جو بايدن اليوم الجمعة، التزامه إنجاز انسحاب القوات الأمريكية من أفغانستان، في نهاية شهر الجاري، على الرّغم من معارضات داخل الحزب الديمقراطي، تطالبه بالبقاء لما بعد هذه المهلة النهائية من أجل استكمال عمليات الإجلاء، بحسب واشنطن بوست .
وقال بايدن إنّه «خلال الأيام المقبلة، بين اليوم و31 أغسطس، هناك متّسع من الوقت لإجلاء المواطنين الأميركيين وطالبي اللجوء الأفغان الذين تمّت الموافقة على طلباتهم».





الأخبار المتعلقة

وأضاف في خطاب ألقاه في البيت الأبيض، وخصّصه للحديث عن الهجوم الانتحاري الذي وقع قرب مطار كابول، الخميس، وأسفر عن مقتل 13 جندياً أمريكياً وعشرات المدنيين الأفغان إنّه «نظراً إلى أنّه من الممكن جداً أن يقع هجوم جديد فقد خلص الجيش إلى أنّه هذا ما يتعيّن علينا فعله، وأعتقد أنّهم على حقّ».
     
هذا الخبر منقول من : المصري اليوم

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play