موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اللجوء لبلاغات التغيب وكاميرات المراقبة لحل لغز العثور على جثة فتاة بكرداسة

منذ 1 شهر
August 28, 2021, 3:18 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

لجأ رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، إلى فحص بلاغات التغيب المحررة في الآونة الأخيرة لكشف هوية فتاة تم العثور على جثتها في كرداسة، وكشف التقرير الطبي المبدئي أن الجثة لا توجد بها أي إصابات ظاهرية، وتم نقلها إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة.
ويفحص رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، كاميرات المراقبة المحيطة بمكان العثور على الجثة، لكشف ملابسات الواقعة، والتأكد من احتمالية نقل الجثة من مكان آخر، والتخلص منها بمكان العثور عليها من عدمه.
وتبين من خلال مناظرة الجثة ارتدائها ملابس سوداء، في العقد الرابع من عمرها، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.
تلقى مركز شرطة كرداسة، بمديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد العثور على جثة فتاة ملقاة بأحد الطرق، انتقل رجال المباحث بإشراف العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر، إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن الجثة لفتاة مجهولة الهوية، ولا توجد بها إصابات ظاهرية.
 
تم نقل الجثة إلى المشرحة، وجاري تكثيف التحريات لكشف ملابسات الواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play