موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تفاصيل العثور على جثتين لزوجين بمنزلهما بجرجا

منذ 1 شهر
August 28, 2021, 3:44 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تفاصيل العثور على جثتين لزوجين بمنزلهما بجرجا
تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن جهودها من أجل كشف غموض العثور على زوجة وزوجته "جثتين" في حالة تعفن بمنزلهما بناحية قرية بيت علام دائرة مركز جرجا جنوب محافظة سوهاج، تم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى جرجا العام تحت تصرف النيابة العامة، وتم انتداب الطبيب الشرعى لبيان الصفة التشريحية والتوصل إلى سبب الوفاة.
 






الأخبار المتعلقة


تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد باكتشاف الأهالى بناحية قرية بيت علام دائرة مركز جرجا عدم خروج زوجين من المنزل عدة أيام وانبعاث رائحة كريهة من الداخل.
 
تم إخطار اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية والذى كلف العميد على العمرى رئيس مباحث المدرية بسرعة الانتقال وتبين من خلال الفحص الذى قاده العميد احمد شوقى زيدان رئيس فرع بحث الجنوب بالعثور على "عبدالعال . ح .م . ح" 70 سنة وزوجته "عواطف . ا . ا . ت" 52 سنة جثتين هامدتين داخل منزلهما بناحية قرية بيت علام دائرة مركز جرجا، وتبين أن الجثتين في حالة تعفن ولا توجد عليهما ثمة إصابات ظاهرية.
 
تم إخطار النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعى لبيان سبب الوفاة وتم تحرير محضرا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق في الواقعة تمهيدا لكشف ملابساتها.


اليوم السابع




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play