موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

رسالة عاجلة من «الصحة»للمصريين بشأن الموجة الرابعة من كورونا

منذ 1 شهر
August 28, 2021, 12:28 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

رسالة عاجلة من «الصحة»للمصريين بشأن الموجة الرابعة من كورونا



قال الدكتور محمد عبدالفتاح، رئيس الإدارة المركزية للشؤون الوقائية بوزارة الصحة، إنه لا سبيل للنجاة من كورونا سوى بأخذ اللقاحات، والالتزام بإجراءات التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامة.







الأخبار المتعلقة

وأضاف، خلال لقائه ببرنامج «آخر النهار» مع الدكتور محمد الباز، المُذاع على قناة «النهار»، أن كورونا كانت تجربة مريرة على العالم كله، جيش مصر الأبيض له كل التقدير، لأن الكل تعاون من أجل مرور مصر من تلك الأزمة.
وتابع: «قد نكون في مشارف موجة رابعة، ولازم كل واحد موجود على أرض مصر يبادر إلى أخذ لقاح كورونا، لأنه مهم جدا في تقليل مضاعفات الفيروس».
وأكد أن كل التطعيمات في مصر آمنة بشهادة منظمة الصحة العالمية، منوها بأن اللقاح المصنع في مصر حاصل على كل الشهادات الدولية، وأنه مطابق لمنتج الشركة الأم.
وشدد «عبدالفتاح» على ضرورة الحفاظ على التباعد الاجتماعي وتهوية المنزل بشكل جيد، وغسل الأيدي المتكرر وارتداء الكمامة في الأماكن المزدحمة.
هذا الخبر منقول من : المصري اليوم




الله محبة
 




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play