موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

كان بيحتفل بعيد جوازة..الموت يسرق حياة عريس السماء رامز نبيل

منذ 1 شهر
August 28, 2021, 12:59 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

سرق الموت حياة عريس السماء رامز نبيل اليوم السبت الموافق ٢٨ أغسطس فجأة وبدون اي مقدمات وكان يحتفل امس الجمعه بعيد جوازة وترك اطفاله الاثنين ويشهد له الجميع بالبشاشة والتواضع كما انه خدوم لأقصى درجه.

وكان يقيم بمحافظة المنصورة نصلي من اجل اسرته نياحاً لروحة الطاهرة وعزاءً سمائياً لاسرته واحباءة الاختطافات زي كل سنة شباب جميلة من كل حتة بتنده عليها السما بيقومو ويسمعوا صوت البوق وفي لحظة وفي طرفة عين بيسيبو حياتهم  هنا.

وانا لسه زي ماانا قاعد أحسب في الدولار ، أو أدين غيري خايف اسمع صوت البوق ، وتوبتي متأجلة ياربي ماتخطفش حياتي مني ماتطفيش فتيلة مدخنة نبه قلبي عشان أفضل فاكر اني ممكن أبقى بكره ذكرى.


كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play