موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

قناة السويس تستقبل سفينة الحاويات الأكبر بالعالم Ever Ace .. صور

منذ 1 شهر
August 28, 2021, 1:34 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قناة السويس تستقبل سفينة الحاويات الأكبر بالعالم Ever Ace (صور)


عبرت سفينة الحاويات Ever Ace، المملوكة للتوكيل الملاحي Ever Green، قبل قليل، المجري الملاحي لـ قناة السويس.
ومن جهتها، كشفت مصادر في تصريحات خاصة، أن السفينة موجودة حاليًا في قناة السويس، بعد رحلة استغرقت 13 يومًا و19 ساعة من ميناء YANTIAN ، CN.





الأخبار المتعلقة

christian dogma


وأضافت المصادر أن سفينة الحاويات Ever Ace تبلغ طاقتها 24000 حاوية نمطية، ويبلغ طول السطح 400 متر، وعرضه 61.5 مترًا وهو بحجم أربعة ملاعب كرة قدم.
ويبلغ وزن السفينة الأقصى 225 ألف طن، ويمكنها الإبحار بسرعة 22.6 عقدة.

christian dogma


وفي 30 يوليو 2021، قامت سفينة الشحن الجديدة Ever Ace التي تبلغ طاقتها 24000 وحدة دولية والتي بنتها شركة Samsung Heavy Industries for Evergreen Marine برحلتها الأولى إلى ميناء تشينغداو في شاندونغ.
وتعتبر السفينة Ever Ace، هي الأولى من سلسلة من 12 سفينة حاويات طلبتها Evergreen في حوض بناء السفن في الصين وكوريا الجنوبية، وتم بناؤها من قبل شركة Samsung Heavy Industries الكورية الجنوبية، وتم تسليمها رسميا في 29 يوليو.

christian dogma

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play