موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

محمد رمضان يرد على اتهامة بشراء الدكتوراة الفخرية بطريقة مستفزة

منذ 1 شهر
August 28, 2021, 2:21 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


محمد رمضان يرد على اتهامة بشراء الدكتوراة الفخرية : أقدر أشتري جامعة بحالها


رفض الفنان محمد رمضان الاتهامات التي طالته خلال الأيام الماضية حول دفعه أموالا مقابل الحصول على الدكتوراة الفخرية من المركز الثقافي الألماني بلبنان .
نرشح لك: رقص وغناء تامر حسني مع العروس ريم سامي وخطيبها طارق هيمن - فيديو
جاء ذلك خلال لقائه مع الإعلامية داليا كريم بتليفزيون "الجديد" اللبناني" والذي يعد أول ظهور إعلامي له بعد أزمة "الدكتوراة الفخرية".





الأخبار المتعلقة

وقال رمضان ردًا على سؤاله حول حقيقة شرائة للدكتوراة الفخرية : لا أحتاج لدفع المال كي أشتري الدكتوراة ومن يفعل ذلك هو شخص باحث عن الشهرة ويتمنى أن يتحدث عنه الناس .
وتابع رمضان : أعجبني رد رئيس المركز الثقافي الألماني عندما سألوه عن حقيقة شرائي للدكتوراة ، عندما قال لهم محمد رمضان يمكنه أن يشتري جامعة بأكملها .
وحول الإنتقادات التي وجهت له مؤخرًا أوضح رمضان أنه يستمع إلى النقد الموجه له طوال الوقت ، ويتقبله لأنه على حد وصفه "ضمير الفنان" .
هل تعرض محمد رمضان لعملية نصب في بيروت ؟ نكشف لك قصة تاجر القماش الذي منحه "الدكتوراة"

كانت الساعات الماضية قد شهدت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان محمد رمضان حصوله على الدكتوراة الفخرية من وزارة الثقافة اللبنانية ، وهو مادفع الوزارة لإصدار بيان ينفي صلتها بهذا التكريم ، وتطورت الأحداث لتصدر نقابتي الممثلين والموسيقيين بلبنان بيانين نفيا فيهما صلتهما بهذا التكريم .
وبعد ساعات قليلة أعلن المركز الثقافي الألماني عن سحب الدكتوراة من رمضان ووجه اعتذاره للشعب المصري ، مفسرًا رد فعله بالتضامن مع الموقف الشعبي المصري ضد رمضان بعد واقعة الطيار أشرف أبو اليسر والتقاط رمضان لصور مع فنان اسرائيلي في وقت سابق .
بمكنك معرفة القصة الكاملة لأزمة محمد رمضان والدكتوراة الفخرية من (هنا)
الأمر لم ينته عند هذا الحد ، فقد ظهر الإعلامي عمرو أديب في الصورة مساء الجمعة ليدلي بدلوه في أزمة محمد رمضان ولكن هذه المرة عبر تويتر وليس على شاشة التليفزيون يمكنك معرفة رد تعليق عمرو أديب على أزمة محمد رمضان والدكتوراة الفخرية من (هنا)

هذا الخبر منقول من : فى الفن




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play