موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تفاصيل وفاة عريس السماء جورج مكين الذي احزن السوشيال ميديا كلها

منذ 1 شهر
August 28, 2021, 4:29 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

خيم الحزن على مواقع التواصل الإجتماعي بعد انتقال عريس السماء جورج مكين الي الامجاد السماوية اثر اصابته بأزمة قلبية في شرم الشيخ وتقدمت صفحة ابناء دير ابوحنس بخالص العزاء لجميع أفراد الاسرة والعائلة مع المسيح ذاك أفضل جدا.

وقد نعاه احد اصدقائة قائلا: طوبي لمن اخترتة يارب ليسكن في ديارك مع المسيح ذاك أفضل جدا ربنا يصبر أهلك بجد هتوحشني كتير لاني بجد مش مصدق انا كنت لسه معاك امبارح ربنا يعزينا ويعزي اسرتك مع السلامه مستر جورج مكين.

ونعاه اخر: عَزِيزٌ فِي عَيْنَيِ الرَّبِّ مَوْتُ أَتْقِيَائِهِ" (سفر المزامير 116: 15) مش مصدق الخبر صدقني من الصدمه هيوحشنا هدؤك واحترامك ومحبتك لكل الناس مع السلامه مستر جورج مكين  تعزيا الروح القدس لكل اهلك.


كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play