يشبه نهاية العالم.. حريق هائل بجوار مختبرات كورونا ببريطانيا

منذ 3 شهر
August 28, 2021, 6:12 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

لا تزال الشرطة البريطانية تبحث عن رجل مفقود لأكثر من 24 ساعة بعد الإبلاغ عن انفجارات واندلاع حريق كبير في منطقة صناعية في ليمينجتون سبا ببريطانيا.

ووفقاً لصحيفة ديلي ميل البريطانية، فإنه لا تزال أطقم الإطفاء تكافح الحريق، الذي اندلع في مصنع البلاستيك ليسون بولي يوريثان ليمتد في جونو درايف.

وأظهرت صور مروعة مشاهد شبيهة بنهاية العالم ، حيث أدت أعمدة ضخمة من الدخان الأسود إلى تحويل السماء إلى اللون الأسود بالرماد ، ويمكن رؤيتها شاهقة لأميال فوق بلدة وارويكشاير صباح الجمعة.

وأشارت الصحيفة إلى أنه تم تحذير السكان اليوم من محاولة لمس أو إزالة أي من الحطام السام المتساقط الذي تناثر في الهواء والمنطقة المحيطة ، حيث حذر الخبراء من أن الأمر قد يستغرق أيامًا لإخماد الحريق بالكامل.

واوضحت الصحيفة انه تم إخلاء مجموعة Rosalind Franklin 'megalab' الموجودة في Juno Drive ، Leamington ، وهي وجهة لعشرات الآلاف من اختبارات PCR الوطنية ، كإجراء احترازي - حيث أبلغ شهود عيان عن وجود روائح قوية تشبه المواد الكيميائية في المنطقة.

ولا يزال شخص واحد ، يعمل في Leeson Polyurethanes حيث اندلع الحريق ، مجهول المصير في الوقت الحالي بعد نقل الشركات المحلية وأصحاب المنازل وأي شخص في المنطقة حفاظًا على سلامتهم ، وفقًا لمتحدث باسم شرطة Warwickshire.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play