موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بـ تنسيق المرحلة الأولى ننشر مؤشرات كليات شعبة علمي رياضة

منذ 1 شهر
August 28, 2021, 6:30 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

 ساعات قليلة وتعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي برئاسة الدكتور خالد عبدالغفار نتيجة المرحلة الأولى من تنسيق  القبول للجامعات، إذ انطلقت المرحلة الأولى من التنسيق يوم السبت الماضي واستمرت حتى الخميس بحد أدنى 88.4% لشعبة علمي علوم، 67.7% للشعبة الأدبية، و80% لشعبة علمي رياضة.


ويأتي ذلك في ظل ترقب طلاب الثانوية العامة وأولياء الامور نتيجة المرحلة الاولى من التنسيق، إذ شهد هذا العام انخفاضًا كبيرًا في المجاميع وذلك بنظام الثانيوة الجديدة " البالبل شيت" القائمة على الفهم وليس الحفظ والتلقين.
وترصد" بوابة الوفد" ، في التقرير التالي مؤشرات تنسيق المرحلة الاولى للقبول بالجامعات لشعبة علمي رياضة قبل ساعات من  المؤتمر الصحفي الذي سيعقده الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي غدًا الأحد.

كلية هندسة البترول
ومن المتوقع أن تنخفض هندسة البترول ليصل الحد الأدنى منها ما بين 88.78% و91.78%.





الأخبار المتعلقة

كلية الهندسة
وتنخفض  كلية الهندسة في التنسيق الجديد لتصل إلى ما بين 83.9% و86.9%.
كلية الحاسبات والمعلومات
ومن المتوقع أن تنخفض كلية الحاسبات والمعلومات لتصل إلى  85.97% و87.97%.




الوفد

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play