موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالفيديو تفاصيل إنتاج اللوحات المرورية المؤمنة بأياد مصرية

منذ 1 شهر
August 28, 2021, 6:50 pm
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشف اللواء إيهاب فكري رئيس مجلس إدارة الشركة العربية الألمانية لـ اللوحات المعدنية المرورية المؤمنة ،  تفاصيل إنتاج أول خط للإنتاج الفعلي للوحات المعدنية بأياد مصرية.
وأضاف إيهاب فكري  في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج " صالة التحرير " المذاع على قناة " صدى البلد "، :"  بتوجيهات من الرئيس السيسي للبحث عن المسارات التكنولوجية الحديثة سوف نبدأ لتصنيع اللوحات المرورية المؤمنة  في مصر".
 
وتابع إيهاب فكري :" اللوحة المرورية بها أكثر من علامة تأمينية كي تكون غير قابلة للتزوير وفي منتصف اللوحة يتم حفر النسر بالليزر  وبين الأرقام والحروف يكون هناك شريط لامع يعتبر علامة تأمينية تحمل 15 علامة مائية تأمينية لا يمكن تزويرها ومماثلة المتواجدة في العملات ".

وأكمل إيهاب فكري :"  يتم كتابة جمهورية مصر العربية باللون الأبيض على الحروف والأرقام المتواجدة على اللوحة المرورية".
 





ولفت إيهاب فكري :"  سيتم البدء في إنتاج  اللوحات المعدنية المؤمنة في أخر شهر سبتمبر المقبل،  والطاقة الانتاجية للمصنع 3 ملايين لوحة في العام  ، ويتم تصنيع تلك اللوحات المعدنية بأياد مصرية 100% “، مضيفا:”  كنا نستورد لوحات معدنية بحوالي 150 مليون يورو سنويا ".



https://youtu.be/kJlyE8GhIHs


صدى البلد
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play