موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

القبض على قاتل حسناء بغداد.. ومفاجأة بشأن هويته

منذ 1 شهر
August 28, 2021, 7:12 pm
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

أعلنت وزارة الداخلية في العراق،  إلقاء القبض على قاتل الفتاة نورزان الشمري المعروفة باسم حسناء بغداد، حيث أثار مقتلها جدلا واسعا في البلاد، بعدما فادت تقارير أنها تعرضت للتحرش الجنسي قبل مقتلها.
وقالت مديرية مكافحة إجرام بغداد في بيان لها، إنها ألقت القبض على الجاني خلال وقت قياسي، بحسب وكالة الأنباء العراقية "واع".
وأوضح مدير العلاقات والإعلام في وزارة الداخلية العراقية، اللواء سعد معن، أن الوزارة شكلت على الفور فريق عمل من المحققين والخبراء من أجل الوصول إلى منفذي جريمة قتل نورزان الشمري - حسناء بغداد - وذلك منذ اللحظة الأولى لوقوع الجريمة في الشارع.

وبشأن تفاصيل الجريمة، قال معن إن 3 أشخاص نفذوا الجريمة بآلة حادة (سكين)، وكانوا يتخفون بغطاء للرأس.





الأخبار المتعلقة

وحول تعرض حسناء بغداد للتحرش قبل مقتلها، قال المسؤول العراقي إنه "لا يوجد اعتداء جنسي على نورزان الشمري كمعلومة أولية وذلك لحين إصدار تقرير الطب الشرعي".
وكشف معن هوية القاتل، حيث تبين أنه شقيق نورزان، ونفذ جريمته بالتعاون مع أبناء عمومته.
وأضاف المسؤول العراقي أن "المتهم هو من قام بطعنها والمتسبب الرئيسي في وفاتها بالتعاون مع اثنين من أولاد عمها وما زال البحث جار عنهما بعد أن توصلت القوات الأمنية إلى معرفة هويتهما".
ونشرت السلطات العراقية مقطع فيديو يوثق لحظة مقتل حسناء بغداد،  بعد تعرضها للطعن واستغاثتها بالمارة في الشارع.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي في العراق بنبأ مقتل الفتاة نورزان الشمري صاحبة الـ20 عاما، والتي تعمل في محل لإعداد الكعك.
وتصدر هاشتاج حق نورزان ضحية التحرش، ترند تويتر في العراق، حيث طالب المغردون حقها كأحد ضحايا التحرش.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play