موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

رد ناري من نجيب ساويرس على رفض محمد ابو حامد لالغاء خانه الديانة من البطاقة

منذ 1 شهر
August 28, 2021, 7:42 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

علق محمد ابو حامد النائب السابق علي تصريح رئيس الجمهورية السيد عبد الفتاح السيسي بتجديد الخطاب الديني والغاء خانة الديانه بالبطاقة الشخصية وقال عبر حسابة الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

بمناسبة كلام الرئيس عن العقيدة كنا بدرس زمان متن اسمه جوهرة التوحيد في العقيدة ورد فيه : إِذْ كُلُّ مَنْ قَلَّدَ فِـي التَوْحِيـدِ إِيمَانُـهُ لَـمْ يَخْـلُ مِـنْ تَـرْدِيـدِ بمعنى إن الإيمان بالتقليد و الوراثة إيمان غير راسخ و إنما لابد أن يكون إيمانك عن علم و معرفة و دليل .

فرد علية رجل الاعمال الكبير المهندس نجيب ساويرس رد ناري من خلال حسابة الشخصى على موقع التواصل الإجتماعي تويتر قائلا: وكام منا ايمانه راسخ.


كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play