موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عاجل نجم الأهلي يحسم موقفه من الانضمام إلى الزمالك

منذ 1 شهر
August 28, 2021, 9:43 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

رحب الجناح النيجيري جونيور أجايي لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بمفاوضات مسؤولي القلعة البيضاء لضمه خلال الفترة الجارية من الانتقالات الصيفية.

مفاوضات الزمالك لضم جونيرو أجايي





الأخبار المتعلقة

كشف مصدر مقرب من النيجيري جونيور أجايي عن ترحيب اللاعب  بفكرة الانتقال إلى صفوف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بداية من الموسم الجديد بعد رغبة الأهلي فى الاستغناء عن خدماته.

وأكد المصدر أن الجناح النيجيري تلقى عرضًا من الزمالك بعد تأكد رحيله عن صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مشيرا إلى أن اللاعب يرغب في خوض تجربة جديدة بمصر.

وأتم المصدر موضحا أن جونيرو أجايي ينتظر حصوله على الاستغناء من الأهلي وتقاضى قيمة آخر سنة فى عقده ومن ثم التوقيع للزمالك في الفترة المقبلة.
نقلا عن الفجر




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play