موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

4 رسائل مؤثرة من «إبراهيم» قبل انتحاره.. «اوعى تزعل ابنك»

منذ 3 شهر
August 28, 2021, 10:37 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

 ساعات من الرعب عاشتها أسرة الشاب إبراهيم شريف، عقب العثور على وصيته التي تضمنت على 4 رسائل، يتخللها تحديد يوم انتحاره، بعد مرور قرابة ساعة على نشرها عبر حسابه الشخصي على «فيسبوك».   كلمات مؤثرة دونها إبراهيم شريف الباز سلال، القاطن في قرية كرم ورزوق، التابعة لمركز فارسكور، عبر حسابه الشخصي على «فيسبوك»، قبل أن يقدم على الانتحار في مياه النيل، من أعلى كوبري فارسكور العلوي، لتتمكن فرق الإنقاذ التي استمرت لساعات في البحث عن جثمان الشاب من العثور على جثته في العاشرة مساء أمس الجمعة.   4 رسائل مؤثرة من «إبراهيم» قبل ساعات من انتحاره وكتب إبراهيم عبر حسابه الشخصي على «فيسبوك»: «الحمد لله جه اليوم اللي هموت فيه، بس للأسف هموت منتحر، والسبب هو أبويا بلا فخر»، مضيفًا: «حبيت أقول 4 رسائل قبل ما أموت أول رسالة للأبهات اللي هو أوعى تنيم ابنك في يوم زعلان، وأنا الحمد لله مفيش يوم نمته وأنا مش زعلان».   «تاني رسالة للناس اللي متجوزين كلهم اوعوا تحسسوا ولادكم أنهم ملهمش حد، وأنا الحمد لله مليش حد غير ربنا تالت رسالة لعمي إبراهيم ثم عمي رضا ثم بقيت أعمامي خلوا بالكم من أمي وأخواتي»، بحسب «إبراهيم»: «رابع رسالة، لحبيبتي أسف أني مكنتش قد وعودي معاكي، أنا لو لفيت الدنيا مش هجيب زيك وأدعوا لبابا ربنا يهديه هو السبب في موتي».   وأكد أحد شباب القرية، رفض ذكر اسمه، أن «إبراهيم» كان يبحث عن فرصة سفر إلى ليبيا، وبالفعل استخرج «جواز السفر» خلال الأسبوع الماضي، إلا أن الأسرة رفضت سفره، وحدثت مشكلات كبيرة بينه ووالده، اضطرت الأول إلى التفكير في الانتحار، وأثناء ذهابه من قريته إلى نقل «شوار» من دمياط، لم يكمل طريقه، وإنما صعد على الكوبري العلوي، وقفز من فوقه، تاركا رسالة أخرى على ورقة، لمواطنين آخرين كانوا أعلى الكوبري، دون فيها اسمه، ومحل إقامته، بالإضافة إلى هاتفه المحمول، ورأه أحد الصيادين وهو يقفز في الماء، ليقوم بإبلاغ الشرطة.

 
     
هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون

الله محبة

كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play