موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تفاصيل أزمة جنش وحقيقة رحيله عن الزمالك

منذ 1 شهر
August 29, 2021, 1:32 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تفاصيل أزمة جنش وحقيقة رحيله عن الزمالك
كشف حسين السيد، عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، تفاصيل أزمة حارس المرمى محمود جنش، وحقيقة الكلام المتواتر عن رحيله عن صفوف الفريق.





الأخبار المتعلقة

وقال السيد، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة "صدى البلد"، إن جنش كان أساسيًا ولكنه فوجئ يوم المباراة التي شهدت الأزمة أنه ليس في القائمة.
واستطرد عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أنه لم يكن هناك تطاول من أي من الطرفين ولكن جنش ارتفع صوته، وعاد واعترف بخطئه، نافيا أن يكون كارتيرون طلب استبعاد جنش من صفوف الفريق، موضحًا أنه استبعده حتى نهاية الموسم والذي كان يتبقى له 5 أيام وقت حدوث الأزمة. 
وحول كفاءة جنش، أوضح عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أن الزمالك يمتلك 4 حراس في نفس المستوى وجميعهم أداؤهم عال، وهناك 5 فرق طلبوا الحصول على خدمات أي من حراس الزمالك.


نقلا عن الاهرام




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play