محمد الغيطي يوجه رسالة نارية لـ محمد رمضان

منذ 3 شهر
August 29, 2021, 3:23 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

محمد الغيطي يوجه رسالة نارية لـ محمد رمضان

قال الإعلامي

محمد الغيطي: كنت أول مَن أخرج الفنان محمد رمضان للنور، واستضفته بعد اشتراكه في فيلم عبده موتة ، وبكى على الهواء في البرنامج، وتذكر زوجته الأولى التي كانت ترفض الرجوع له .

حالة محمد رمضان

وتابع خلال برنامج الثامنة مساءً المذاع على قناة الصحة والجمال : اللي أنا ملاحظه أننا عندنا ظاهرة مرضية اسمها

محمد رمضان .

الفرق بين نور الشريف ومحمد رمضان

وأكمل: محدش وصل لنجومية نور الشريف ومحمود ياسين وأحمد زكي، ولما اشتهروا لأن عندهم قاعدة من الثقافة والوعي ولم أر مكتبة مثلما رأيت مكتباتهم، إنما محمد رمضان بقوله أنت عرتنا وبقيت عار فأنت المفروض بعد لما تشتهر يبقى عندك رسالة مش تطلع بلطجي .

فن محمد رمضان

وأكد: نسبة كبيرة من البطلجة وأعمال البلطجة بسبب محمد رمضان وأعماله، وظهر لنا بصورة البلطجي اللى بيخلى العيال تقلده خاصة في العشوائيات، وما يقدمه ليس فنًا ولكنه منتَج ينشر الفسق والرذيلة والفجور والقباحة، ولا يوجد وعي ولا رسالة أو ثقافة .

ورد الفنان محمد رمضان على الاتهامات التي نالت منه الأيام الماضية، بشأن دفعه أموالًا مقابل الحصول على الدكتوراة الفخرية من المركز الثقافي الألماني بلبنان.

وقال رمضان ، فى أول ظهور إعلامي بعد أزمة الدكتوراة الفخرية ردًا على سؤاله حول حقيقة شرائه للدكتوراة الفخرية: لا أحتاج لدفع المال كي أشتري الدكتوراة، ومَن يفعل ذلك هو شخص باحث عن الشهرة ويتمنى أن يتحدث عنه الناس.





وأضاف رمضان: أعجبني رد رئيس المركز الثقافي الألماني عندما سألوه عن حقيقة شرائي للدكتوراة، عندما قال لهم محمد رمضان يمكنه أن يشتري جامعة بأكملها .

وحول الانتقادات التي وُجهت له مؤخرًا أوضح رمضان أنه يستمع إلى النقد الموجَّه له طوال الوقت، ويتقبله لأنه على حد وصفه ضمير الفنان .

وأصدر المركز الثقافي الألماني بالعاصمة اللبنانية بيروت بيانًا صحفيًا يعتذر فيه للجمهور المصري عن تكريم الفنان محمد رمضان ومنحه الدكتوراه الفخرية.

وجاء البيان كالتالي: لم نكن نعلم أبدا، أبدا، أبدا، شيئا عن حادثة الطيار المصري المؤسفة التي ندينها ونشجبها، مستنكرين الواقعة، وكذلك اللقاء والتصوير مع مطرب وممثل صهيوني الذي ندين، ولذلك تم سحب الدكتوراه من محمد رمضان .

واستنكر المركز المركز الثقافي الألماني الدولي، أفعال الفنان محمد رمضان قائلًا: نشجب لذلك اتخذ مجلس إدارة المركز الثقافي الألماني الدولي قرارًا بسحب شهادات التكريم مع فائق الاحترام لكل من لفت نظرنا لذلك .

ومن جانبها أصدرت نقابة المهن التمثيلية في لبنان بيانًا صحفيًّا لتوضيح حقيقة منحها لقب سفير الشباب العربي للفنان محمد رمضان عن التمثيل والغناء.

وتداولت المواقع الإلكترونية ما نشره الفنان محمد رمضان عن تكريمه في بيروت وتحديدًا في مهرجان يحمل اسم أفضل الدولية ، الذي أقيم في كازينو لبنان برعاية وزارة الثقافة اللبنانية ونقابة ممثلي المسرح والإذاعة والتلفزيون ونقابة محترفي الموسيقى والغناء في لبنان، ومُنح الفنان محمد رمضان لقب سفير الشباب العربي، فيما منحه المركز الألماني الدولي في بيروت شهادة دكتوراه فخرية في التمثيل والأداء الغنائي.

وأوضحت نقابة ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتلفزيون في لبنان (نقابة الممثلين)، للرأي العام اللبناني والمصري والعربي، أنها لم تشارك في هذا التكريم لا من قريب ولا من بعيد وهي ليست الجهة المخولة بهذا الشأن.

وأعلنت نقابة الممثلين في لبنان، أول نقابة في لبنان والعالم العربي منذ نشأتها عام 1948، أنها لم تمنح أي لقب لأي فنان لبناني أو عربي عبر تاريخها، مؤكدة أنها ترفض الزج باسم النقابة وتاريخها في مواضيع سطحية شكلية؛ لأن دأبها هو الدفاع عن حقوق الممثل اللبناني ودعمه والعمل على توطيد أفضل العلاقات مع النقابات العربية الشقيقة.

وكان الفنان محمد رمضان قد كشف عن حصوله على الدكتوراة الفخرية في التمثيل من قبل المركز الثقافي الألماني في لبنان.

قال «رمضان» عبر حسابه على «إنستجرام»: «شكرًا معالي وزير الثقافة اللبناني والسيد نقيب الموسيقيين ونقيب الممثلين اللبناني على منحي الدكتوراه الفخرية في التمثيل والأداء الغنائي وشكرًا المركز الثقافي الألماني في #لبنان على منحي لقب #سفير_الشباب_العربي».

وسبق أن أحيا الفنان محمد رمضان حفًلا غنائيًّا في الساحل الشمالي، حيث شهد حضورًا جماهيريًّا غير مسبوق، ورفع محمد رمضان شعار كامل العدد بسبب ضخامة أعداد الجماهير.

وكان آخر أعمال الفنان محمد رمضان مسلسل موسى الذي شارك به خلال الماراثون الرمضاني الماضي، وقدم خلاله شخصية موسى، الشاب الذي نشأ في العيد ونزل للقاهرة هربًا من الفيضان، واستطاع أن يصبح رجل أعمال بعد أن تزوج من بيرة السوق حلاوتهم والتي لعبت دورها الفنانة سمية الخشاب.

نقلا عن فيتو




كتب بواسطة Heba
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play