موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تفاصيل وفاة لاعبة جودو أثناء التمرين بنادي الحوار بالدقهلية

منذ 1 شهر
August 29, 2021, 5:50 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تفاصيل وفاة لاعبة جودو أثناء التمرين بنادي الحوار بالدقهليةفي واقعة نادرة لفظة رنا وائل حسين الغندرو، لاعبة جودو أنفاسها الأخيرة، وذلك أثناء أدائها التمرين الخاصه بها بنادي الحوار للألعاب الرياضية بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية.
تلقى اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء إيهاب عطية مدير مباحث الدقهلية، بورود بلاغ بمركز شرطة أول المنصورة، بوفاة طفلة بنادي الحوار الرياضي.
انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول المنصورة بقيادة المقدم أحمد مروان شبانة، رئيس المباحث، ومعاونة النقيب إسلام سلطان، إلى النادي محل الواقعة وبالفحص تبين أنه أثناء مشاركة الطفلة رنا وائل حسين الغندور، ١٠أعوام، سقطت أثناء وجودها بتمرين رياضة الجودو بالنادي، ونتيجة ابتلاعها للسانها، ولم يتمكن أحد من إنقاذها مما أدى إلى وفاتها على الفور.
جرى تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة بالواقعة ومديرية الشباب والرياضة.






christian dogma



في السياق ذاته، نعى مجلس إدارة نادي الحوار للألعاب الرياضية بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية في بيان له الطفلة "رنا"، وقرر الحداد ووقف الأنشطة لمدة 3 أيام، كما نعتها مدرسة طلخا المتميزة للغات 2، حيث إن اللاعبة الراحلة طالبة بالصف الأول الإعدادية بالمدرسة، وتشيع أسرتها الجنازة ظهر اليوم الأحد من مسجد العيسوي بالمنصورة.

نقلا عن اهل مصر




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play