موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

احمد خالد صالح يروي موقفا لا ينساه لوالده أثناء تعليمه قيادة السيارة

منذ 1 شهر
August 29, 2021, 6:21 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

احمد خالد صالح يروي موقفا لا ينساه لوالده أثناء تعليمه قيادة السيارة
روى الفنان أحمد خالد صالح، موقفا جمعه بوالده الراحل الفنان الكبير خالد صالح، أثناء تعليمه قيادة السيارة.
ونشر نجل خالد صالح صورة له مع والده عبر حسابه بموقع "فيسبوك"، وعلّق: "أول مرة كان بيعلمني فيها السواقة كنت سايق الـ128 البيضا وماشي بيها، وكان فيه حد قدامي سايق عربية كارو، فأنا كل شوية بحاول أطلع من يمينه أو شماله، فهو راح قالي اهدى واستنى لما هو يمشي، فأنا استغربته ليه ما إحنا مستعجلين وعاوزين نمشي".





الأخبار المتعلقة

أضاف: "قالي لما تطلع تجري من جمبه هو هيحس بإيه؟ أنت دلوقتي هتجري وتجيب ترابك عليه هو هيفكر في إيه؟ في إن أنت ربنا مديك وهو يا حبيبي راكب كارو فهو الله يرحمه كان بيفكر في الآخرين أكتر من نفسه".
وتوفي الفنان خالد صالح في 25 سبتمبر عام 2014 بعد تدهور حالته الصحية عقب إجرائه عملية قلب مفتوح في مركز مجدي يعقوب للقلب في أسوان.
ويعرض لأحمد خالد صالح حاليا في دور العرض فيلم "العارف" مع النجوم: أحمد عز، أحمد فهمي، مصطفى خاطر، محمود حميدة، وكارمن بصيبص وغيرهم، وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة سينرجي.

christian dogma



نقلاعن مصراوي




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play