موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالصور محمد رمضان بسبب الهجوم عليه يضطر لحذف صوره من مرفأ بيروت بعد دقائق

منذ 1 شهر
August 29, 2021, 8:26 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


حرص الفنان محمد رمضان، على مشاركة جمهوره صورتين له، من زيارته لمكان انفجار مرفأ بيروت، ولكنه تعرض للهوجوم الشديد من قبل الجمهور.




محمد رمضان من مرفأ بيروت
ونشر محمد رمضان، عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" صور له من مرفأ بيروت، ولكنه اضطر إلى حذفها بعد دقائق قليلة من نشرها بسبب هجوم متابعيه عليه، الذين قالوا له: " "أنت رايح تحزن ولا تتصور يا نجم".





الأخبار المتعلقة

christian dogma



christian dogma


أزمة محمد رمضان بسبب تكريماته في بيروت
يذكر أن الفنان محمد رمضان أثار جدلًا الواسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بعد إعلان حصوله على الدكتوراة الفخرية من المركز الثقافي الألماني الدولي بلبنان، وسفير الشباب العربي، حتى تطورت الأحداث بصدور نقابتي الممثلين والموسيقيين بلبنان بيانين نفيا فيهما صلتهما بهذا التكريم، ثم أصدر المركز الثقافي الألماني بيانًا أعلن فيه سحب الدكتوراه من "رمضان"، مبديًا اعتذارهم للحكومة والشعب المصري، لينتهي الأمر أمس بخروج محمد رمضان في لقاء تليفزيوني عبر فضائية "الجديد" اللبنانية للحديث عن التكريم وزيارته لبيروت.
 
     
هذا الخبر منقول من : اهل مصر



الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play