مع اقتراب مباراة مصر وأنجولا.. غموض حول مشاركة محمد صلاح والنني

منذ 4 شهر
August 29, 2021, 2:55 pm
بلغ
مع اقتراب مباراة مصر وأنجولا   غموض حول مشاركة محمد صلاح والنني

.

مازال هناك حالة من الجدل حول إمكان مشاركة المصريين

محمد صلاح،

نجم ليفربول، ومحمد النني، لاعب آرسنال، في مباراة منتخب مصر المقبلة أمام نظيره الأنجولي، التي ستقام يوم الأربعاء المقبل، على ستاد الدفاع الجوي، بالتجمع الخامس، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

اقرأ أيضًا:

جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد 29 أغسطس 2021 والقنوات الناقلة

كانت رابطة الدوري الإنجليزي أعلنت رفضها في بيان رسمي مشاركة محمد صلاح والنني مع منتخب بلدهما في فترة التوقف الدولي المقبل، بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، حيث اعتذر ليفربول لاتحاد الكرة المصري عن عدم ضم محمد صلاح نجم الفريق بسبب مخاوف جائحة كورونا.

وأعرب محمد صلاح والنني عن رغبتهما في الانضمام إلى معسكر منتخب مصر،

للمشاركة في تصفيات المونديال، وأكدا على الحديث مع

إدارة ناديهما للتراجع عن القرار والسماح لهما بالمشاركة مع الفراعنة في مباراتي أنجولا والجابون.

قائمة منتخب مصر لمواجهتي أنجولا والجابون:

أعلن حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، قائمة خوض المباريات المؤهلة لكأس العالم، مع منتخبي أنجولا والجابون، حيث تضم القائمة اللاعب محمد صلاح لاعب ليفربول، النني لاعب آرسنال.





جاءت القائمة كالآتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، الهاني سليمان، محمد أبوجبل

خط الدفاع: أكرم توفيق، باهر المحمدي، عمر جابر، أيمن أشرف، محمد عبدالشافي، أحمد أبوالفتوح، أحمد حجازي، محمود حمدي الونش، علي جبر.

خط الوسط: طارق حامد، عمرو السولية، حمدي فتحي، حسين الشحات، أحمد سيد زيزو، مصطفى فتحي، عبدالله السعيد، محمد النني.

خط الهجوم: رمضان صبحي، صلاح محسن، محمد شريف، مصطفى محمد، أحمد حسن كوكا، محمد مجدي أفشة ، محمد صلاح.

موعد مباراة مصر وأنجولا:

تنطلق مباراة مصر وأنجولا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم، في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل، بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت الممكلة العربية السعودية.

موعد المباريات:

قام الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بتأجيل تصفيات كأس العالم لقارة أفريقيا، وكانت المباريات من المقرر إقامتها في شهر يونيو، كما تم إعادة جدولتها لتقام خلال شهر سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر عام 2021.

ويقام الدور النهائي وفقًا لهذا الجدول في مارس 2022، ويتأهل أصحاب الصدارة في المجموعات العشرة لخوض دور آخر لحسم المتأهلين الخمسة عن القارة السمراء إلى مونديال قطر 2022.

تاريخ منتخب مصر في كأس العالم:

شارك منتخب مصر ثلاث مرات في تاريخه بكأس العالم، حيث ظهر في مونديال إيطاليا 1934، والثانية في إيطاليا 1990، وشارك أيضًا في روسيا 2018، وعند اجتياز الفريق للتصفيات المؤهلة ستكون المرة الرابعة للمنتخب للظهور في المونديال.

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play