موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عاجل أنباء عن انفجار جديد بالقرب من مطار كابل

منذ 1 شهر
August 29, 2021, 4:12 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

ذكرت وسائل إعلام، اليوم الأحد، عن وقوع انفجار جديد قرب مطار العاصمة الأفغانية كابل، ولك عقب أيام من تفجير انتحاري بنفس المكان منذ أيام.





الأخبار المتعلقة

وأكد مستشار الأمن القومي الأمريكي جيك سوليفان، اليوم الأحد، أن الجماعات الإرهابية في أفغانستان لا تمتلك القدرة على التخطيط لهجمات خارجية.
وقال في تصريحات إلى شبكة "سي بي اس" الأمريكية: "ندرس شن هجمات وعمليات أخرى ضد تنظيم داعش، وقادرون على دحر التهديد الإرهابي دون وجود عسكري ميداني في أفغانستان".
وأضاف: "لن يكون لنا سفارة في أفغانستان اعتبارا من الأربعاء المقبل، وحركة طالبان أبلغتنا سرا بسماحها استمرار عمليات إجلاء رعايانا والمتعاونين الأفغان لما بعد 31 أغسطس".
فيما ذكرت مجلة القوات الجوية الأمريكية "ايرفورس ماجازين" أن بعثة الولايات المتحدة لإجلاء مواطنيها والمواطنين الأفغان المعرضين للخطر زادت من معدل الإجلاء اليومي من أفغانستان من 5 آلاف فرد إلى 9 آلاف فرد يوميا.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play