موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بعد 15 عاما من وفاته.. شاهد | الجماهير تحيى ذكرى رحيل اللاعب محمد عبد الوها

منذ 1 شهر
August 29, 2021, 4:49 pm
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

رحل اللاعب الخلوق محمد عبد الوهاب، في 31 من أغسطس عام 2006، أحد أبرز اللاعبين المصريين فى الجناح الأيسر والذى حقق مع ناديه الأهلى ومنتخب مصر الوطنى عديدًا من البطولات المهمة.
 
وفارق محمد عبد الوهاب، الحياة إثر أزمة قلبية أصيب بها خلال مران الأهلى عن عمر ناهز الـ 23 عامًا.
 
ورصدت عدسة صدى البلد، من أحد شوارع القاهرة، ذكرياته مع مشجعي كرة القدم وأبرز لحظاته المؤثرة التي تركها في عقول جماهير الساحرة المستديرة.
 
وفي البداية، أوضح محمد على أن اللاعب محمد عبد الوهاب كان من أفضل لاعبي الجهة اليسرى بالنادي الاهلي، وأدى بشكل مميز سواء مع الفريق بالنادي أو المنتخب الوطني، وتوفى بسن مبكر وافتقده كثير من مشجعي كرة القدم ببالغ الحزن والاسي.
 





وتابع عبد الله صالح، أنه من أكثر لاعبي الأهلي في تلك الفترة تألق وتميز بالجهة اليسرى، وبخلاف ذلك كان لاعب خلوق، ويحبه الجميع سواء لاعبي كرة القدم أو جماهير الساحرة المستديرة.
 
وأشار مروان خالد، إلي أن مصر افتقدت لاعب على قدر كبير من الكفاءة والتألق، وكانت لحظة وفاته مؤثرة على الجميع، وافتقده الكثير وودعوه بدعوات الرحمة والمغفرة حتى وقتنا الحالي.
 
وأضاف أحمد كامل، أن محمد عبد الوهاب من أفضل لاعبي مصر لكرة القدم، ولا ينسى أهدافه الجميلة وبصمته المؤثرة على أرض الملعب، وأخلاقه العالية التي أصبحت سيرته الحالية بعد وفاته بين الجماهير.
 
جدير بالذكر أن اللاعب الراحل حقق خلال مشواره القصير فى الملاعب 10 بطولات منها 7 بطولات مع الأهلى و3 بطولات مع المنتخبات.
 
وشارك مع الأهلى فى 26 مباراة للدورى العام و9 مباريات بدورى أبطال إفريقيا وشارك فى مباراة السوبر الإفريقية التى فاز بها الأهلى عام 2006.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play