موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الرئيس الفرنسى يغرد بالعربية بعد زيارة كنيسة الساعة

منذ 1 شهر
August 29, 2021, 5:43 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كتب محمد شعلان

أكد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، تعليقا على زيارته كنيسة الساعة والكنائس الأخرى بالموصل التزامه بالروابط العريقة التي تجمع مسيحيي الشرق والغرب، مؤكدا أن التعددية الدينية هي ثروة الشرق الأوسط، وغرد على حسابه بموقع "تويتر"، قائلا: "في كنيسة سيدة الساعة في الموصل أؤكّد من جديد التزامي بالروابط العريقة التي تجمعنا بمسيحيي الشرق. وتعمل فرنسا من أجل التعددية التي تمثل ثروة الشرق الأوسط".

christian dogma


ماكرون على تويتر
 

وأعلن الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون، أن فرنسا ستكون الداعم الأكبر لإعمار كنيسة الساعة والكنائس الأخرى بالموصل، وقد وصل الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون اليوم الأحد، إلى محافظة نينوى بالعراق، بحسب الوكالة الوطنية العراقية للأنباء.





الأخبار المتعلقة

 
وقال مصدر عراقى حسبما نقلت قناة (السومرية نيوز) إن " الرئيس الفرنسى وصل إلى قيادة عمليات نينوى قادما من أربيل، حيث التقى المحافظ والقيادات الامنية هناك، ومن المقرر أن يزور عددا من المناطق".
 
كما قام الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون بزيارة كنيسة الساعة فى محافظة نينوى، وكان يرافقه خلال الزيارة وزير الخارجية العراقى فؤاد حسين بالاضافة إلى قيامه بجولة تفقدية داخل الكنيسة التى كانت قد تعرضت فى الماضى للتخريب من قبل تنظيم "داعش" الارهابي.
 
ومن المقرر أن يعقد الرئيس الفرنسى مؤتمرا صحفيا مشتركا مع رئيس إقليم كردستان نيجرفان بارزانى فى وقت لاحق من اليوم.
 
وفى السياق ذاته، أكد قائم مقام قضاء (سنجار) العراقي، محما خليل على أغا، اليوم الأحد، أن زيارة الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون إلى العراق، تاريخية، وذلك باعتبارها أول زيارة لرئيس دولة عظمى تملك حق الفيتو فى مجلس الأمن الدولى .
 
     
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play