موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

القيادة الأمريكية تعلن عن حجم انفجار كابول أظهر كمية كبيرة من المتفجرات

منذ 1 شهر
August 29, 2021, 6:11 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أكد المتحدث العسكري الأمريكي، شن الولايات المتحدة الأمريكية غارة على سيارة انتحاري من داعش في العاصمة الأفغانية كابول، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل.
وقالت القيادة المركزية الأمريكية، إن طائرة مسيرة شنت غارة على انتحاري من داعش في كابول، وتابعت القيادة المركزية الأمريكية، أن حجم انفجار سيارة الانتحاري في كابول أظهر كمية كبيرة من المتفجرات.
وفى وقت سابق ، قالت حركة طالبان فى أفغانستان، إن ضربة جوية أمريكية استهدفت اليوم الأحد انتحاريا عى متن حافلة كان يريد مهاجمة مطار كابول الدولى فى ظل استمرار عمليات الإجلاء التي يقوم بها الجيش الأمريكي هناك، بحسب ما ذكرت وكالة أسوشيتدبرس الأمريكية.
 
ووفقا للوكالة، لم تكن هناك تفاصيل أولية بشأن الواقعة ولا بشأن الصاروخ الذى ضرب ضاحية شمال غرب المطار وأسفر عن مقتل طفل. وبدا أن الضربتين منفصلتين فى بداية الأمر، وإن كانت المعلومات الخاصة بهما شحيحة حتى الآن.
 
     
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

الله محبة

كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play