موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الفنانة دينا فؤاد تهاجم مي حلمي

منذ 1 شهر
August 30, 2021, 4:51 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

دينا فؤاد تهاجم مي حلمي
وجهت الفنانة دنيا فؤاد انتقادات لاذعة للإعلامية مي حلمي، التي تم إيقافها عن العمل وإحالتها للتحقيق بسبب حلقتها المثيرة للجدل، أمس، ببرنامجها «الحكم» على قناة الحدث، والتي استضافت خلالها لاعب الزمالك السابق أحمد صالح، الذي اضطر بسبب أسلوبها للانسحاب من الحلقة.
وقالت «فؤاد» في منشور لها عبر حاسبها الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»: «حقيقي إحنا بقينا في زمن المسخ على رأي الزعيم عادل إمام، أول مرة اتكلم في حاجة تخص حد، بس بجد مستفزة جدا».





الأخبار المتعلقة

وأضافت: «بلاش تقولوا إعلامية، يا ريت تقولوا (.)، حاجة في منتهى (.) وعدم الاحترام، وطول الوقت إنسانة مستفزة وعايزة تعمل فيها جامدة ومفيش زيها».
وتابعت: «يا سيادة الحكم، أنتي جامدة بس في (،) والاستفزاز، كفاية بقى مليتوا البلد. تحية للمحترم كابتن أحمد صالح».
وقامت مي حلمي بتجاهل أزمتها، ولم تعلق على قرار إيقافها، وأعلنت سفرها إلى مدينة دبي، بنشر صور لها من المطار عبر «إنستجرام»، وعلقت قائلة: «ماذا؟ باي باي». وبعدها أغلقت خاصية التعليقات بعد الانتقادات والتعليقات الساخرة من قبل جمهورها ومتابعيها.

نقلا عن المصري اليوم




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play