موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بهذا التصريح ميدو يطمئن جماهير الزمالك بشأن عقوبة شيكابالا

منذ 1 شهر
August 30, 2021, 9:05 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشف النجم أحمد حسام "ميدو"، أن عقوبة اتحاد الكرة على محمود عبدالرازق "شيكابالا"، قائد فريق الزمالك، بالإيقاف لمدة 8 أشهر سيتم تخفيضها خلال الفترة المقبلة.
وقال ميدو فى برنامجه الإذاعي "أحلى صباح"، المذاع على إذاعة الشباب والرياضة: "كان هناك سوء تنظيم من نادي البنك الأهلي واتحاد الكرة والشركة الراعية خلال تسليم درع الدوري للزمالك، ولم يحدث أي اتفاق بين جميع الأطراف".
وأضاف: "مستحيل أن نعترض على عقاب أي شخص يقوم بفعل يستلزم العقوبة، لكن من المفترض أن تكون العقوبة علي قدر الفعل سألت أحد أصدقائي الحاضرين للحدث وأقسم لي إن شيكابالا لم يسب أحمد مجاهد تماما، وكل ما قاله بالنص (أنت اهلاوي، وكسبنا الدوري غصب عنك)".





الأخبار المتعلقة


وقررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، إيقاف محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الزمالك، 8 أشهر وتغريمه 500 ألف جنيه.
جاء ذلك بدعوى "تكرار إثارة الجماهير، وسب اتحاد الكرة، وعدم احترام مراسم التتويج بالدوري، والتجاوز اللفظي والاحتكاك بمسؤولي النظام والاتحاد، بعد مباراة البنك الأهلي"، بحسب بيان الجبلاية.
     
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play