موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ننشر أسعار الشاشات في الأسواق بأنواعها المختلفة

منذ 1 شهر
August 30, 2021, 9:07 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news



ننشر أسعار الشاشات في الأسواق بأنواعها المختلفة


ننشر أسعار الشاشات بأحجامها وأنواعها المختلفة في الأسواق المحلية مع زيادة الطلب عليها من جانب المستهلكين.
وتختلف أسعار الشاشات حسب الحجم والنوع والإمكانية وما بين شاشات سمارت أو ديجيتال أو أندرويد، بينما تشهد جميع الأحجام سواء الصغيرة أو الكبيرة زيادة في الإقبال عليه.
ونرصد في التقرير التالي أسعار الشاشات وفقا لآخر التحديثات
شاشة تليفزيون 4K سمارت إل إي دي 49 بوصة بسعر 7600 جنيه.
شاشة تليفزيون سمارت إل إي دي 43 بوصة بسعر 6849 جنيها.
شاشة تليفزيون 4k سمارت إل إي دي 49 بوصة بنظام أندرويد 9.0 بسعر 8249 جنيها.




شاشة تليفزيون 4K سمارت 75 بوصة بسعر 22999 جنيها. 





الأخبار المتعلقة

شاشة تليفزيون 4K سمارت 55 بوصة أندرويد بسعر 10999جنيهًا.
وحذَّر محمد المهندس رئيس غرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات، من مراكز الصيانة الوهمية والتي تدعي أنها تابعة للشركات الأصلية العاملة بمجال الأجهزة الكهربائية والمنزلية.
وأشار إلى أن الصناعة المصرية وخاصة صناعة الأجهزة المنزلية والكهربائية تعاني أزمة مستمرة تتمثل فى انتشار تلك المراكز والتى  تؤثر على القطاع، ألا وهي قيام مراكز صيانة غير معتمدة بادعائها بأنها تابعة للشركات الأصلية، لافتًا إلى أن تلك المراكز تتسبب في تشويه صورة المنتج المصري والشركات الصناعية المصرية.
وتابع المهندس، أن هذه المراكز تقوم ببث إعلانات عنها عبر بعض القنوات الفضائية، وفي المقابل يتعرض المواطنين للنصب والاحتيال من جانب تلك المراكز بإيهامهم بأنها مراكز معتمدة، وفي الحقيقة هي غير ذلك بالمرة.  
وطالب  المهندس، بضرورة التصدي إلى مراكز الخدمة الوهمية، لافتًا إلى أنه لابد من استئصال تلك النوعيات لأنها تؤثر على سمعة الصناعة المصرية.
وأشار إلى أنها تؤثر بشكل سلبي على سمعة الشركات أمام المستهلكين، بتوجيه اتهامات غير صحيحة بأنه لا يوجد صناعة مصرية جيدة، وهذا الأمر عار تمامًا عن الصحة.
وقال: إن المستهلك يقع ضحية وفريسة لتلك المراكز الوهمية حيث انه يتعرض للنصب من خلال دفع رسوم كبيرة في خدمة غير معتمدة، مشيرًا إلى أن المستهلك يتعرض للنصب والاحتيال أيضًا من خلال استخدام خامات غير أصلية أثناء تصليح تلك الأجهزة من تلك مراكز الصيانة غير المعتمدة مما يعرض الأجهزة للتلف مع مرور الوقت.
ودعا المهندس المستهلكين إلى أهمية التأكد من كون مركز الخدمة الذي يتعامل معه هو مركز معتمد  تابع لشركة الاجهزة المنزلية والكهربائية وليس وسيط، مشيرًا إلى أن الغرفة تلقت بالفعل عدة شكاوى من الشركات المصنعة بمعاناتها من استمرار إعلانات هذه المراكز مما يتطلب ضرورة وقفة حاسمة مع تلك المراكز لأنها تؤثر بشكل عام على الصناعة. 

 
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو



الله محبة


 




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play