موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

فى بيان رسمى .. نكشف تفاصيل إيقاف برنامج مي حلمي وإحالتها للتحقيق

منذ 1 شهر
August 30, 2021, 9:13 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

فى بيان رسمى نكشف تفاصيل إيقاف برنامج مي حلمي وإحالتها للتحقيق


قررت قناة الحدث اليوم، إحالة الإعلامية مي حلمي للتحقيق، وجاء ذلك بعد مهاجمة الكثيرين لها بسبب تعاملها بطريقة غير مهنية مع كابتن نادي الزمالك أحمد صالح.
وقررت قناة "الحدث اليوم" إيقاف الإعلامية مي حلمي عن العمل، لحين التحقيق معها في ما نسب إليها من إساءة لنجم الزمالك الأسبق أحمد صالح، خلال برنامج "الحكم" ما دفعه للانسحاب على الهواء.
وقالت القناة في بيان أصدرته منذ قليل، بناءً على ما تم رصده من قبًل المرصد الخاص بالقناه بحلقة الإعلامية مي أمس السبت الموافق 28 أغسطس 2021 وما بدر منها تجاه ضيف البرنامج، والتعامل معه بما يخالف الأصول والأكواد الإعلاميه وميثاق الشرف الإعلامي لذلك قررنا:
- أولًا: إحالة الإعلامية مي حلمي للتحقيق.
- ثانيًا: إيقاف برنامج الحكم على شاشة قناة الحدث اليوم لحين انتهاء التحقيق.
- ثالثًا: على السيد المدير التنفيذي أعمال نص القرار من الآن.
 





الأخبار المتعلقة

 

christian dogma


 
وشهد برنامج «الحكم»، والذي تقدمه مي حلمي، انسحاب أحمد صالح، نجم الزمالك السابق والمدرب المساعد السابق بنادي سموحة، من البرنامج اعتراضا على طريقة تعامل مقدمة البرنامج معه في طرح الأسئلة بشأن أزمة محمود عبدالرازق شيكابالا قائد القلعة البيضاء.
وتحدثت مى حلمى فى حوارها مع أحمد صالح بشكل غير لائق خاصة بعد توجيه الأسئلة عليه بشأن احتفالية شيكابالا فى التتويج بالدورى الـ13، لينسحب صالح من الحلقة على الهواء مباشرة، ويمتنع عن استكمالها لاعتراضه على أسلوبها، وهو ما دفع الجماهير لشن هجوم حاد على طريقة تعامل مي حلمي مع أحمد صالح خلال البرنامج.
 
 
والإعلامية مي حلمي تصدرت الترند خلال الفترة الماضية، بعد ظهورها مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش في أحد المطاعم وهم يتناولون العشاء في وجود أسرتيهما، وهو ما جعل البعض يلمح إلى وجود علاقة عاطفية بينهما. 
 
كانت مي حلمي قد أعلنت عبر حسابها على "إنستجرام" لأنه تعيش حالة من السعادة في هذه الفترة، حيث كتب: "يا رب أشوف كل الناس فرحانه ادي"، في تلميح منها لدخول علاقة عاطفية جديدة، وما يؤكد ذلك ظهورها في أحد البرامج الفنية وهي ترد علي دخولها في قصة عاطفية جديدة بأنه شيء محتمل، وهو ما جعل متابعي مي حلمي يسألونها عن الشخص الذي ترتبط بها لترد عليهم "مش عاوزاكم تزعلوا مني عشان مش هقدر أرد على أي أسئلة بخصوص اللي جاي أو هو مين وازاي وفين".
 
 
وظهرت مي حلمي مؤخرًا مع مطرب المهرجانات الشهير حسن شاكوش في أحد المطاعم الشهيرة الذي تقدم الأكلات المصرية في أحد المناطق الشعبية، وبالرغم من تكتم الثنائي علي علاقتهم وعدم نشر أي منهم أي تفاصيل بخصوص ارتباطهم إلا أن كاميرات المطعم الشهير رصدت تواجدهم معًا على طاولة كبيرة مليئة بالأشخاص وهم في الأغلب عائلة الثنائي وكانوا في جلسة تعارف. وأثناء خروج مي حلمي وشاكوش من المطعم ظهر شاكوش وهو يمسك بيد مي وهم يبتعدون عن الناس قبل أن تلتف حولهم. 

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play