موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عمرو محمود ياسين يفتح النار علي مي حلمي بعد حلقة نجم الزمالك

منذ 1 شهر
August 30, 2021, 10:43 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

عمرو محمود ياسين يفتح النار علي مي حلمي بعد حلقة نجم الزمالك






 هاجم السيناريست عمرو محمود ياسين، الإعلامية مي حلمي بعد أسلوب حوارها مع اللاعب أحمد صالح لاعب الزمالك السابق، خلال برنامجها «الحكم» عبر قناة «الحدث اليوم».   وكتب «عمرو»، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، تعليقاً على انتقاد الشاعر أيمن بهجت قمر على أسلوبها قائلا: «مضبوط یا أیمن فعلا أسلوبها مستفز جدا وبتتعامل مع ضيوفها کأنها ماسكة عليهم ذلة أو جايباهم تربيهم».   وأضاف عمرو محمود ياسين: «أنا مش هطلب حاجة من المجلس الأعلى للإعلام أنا هطلب من الناس إنها ترفض تحضر كضيوف للأستاذة المذيعة لحد ما تقتنع أو تفهم كيف ينبغي أن تتعامل مع ضيوفها وحسنا فعل الكابتن أحمد صالح بانسحابه من الحلقة».   وهاجم الشاعر أيمن بهجت قمر الإعلامية مي حلمي بعد الحلقة ونشر مقطع فيديو من الحلقة، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك» وعلق قائلا: «أنا أهلاوي وبرفض الطريقة اللي اتعامل بيها الكابتن أحمد صالح وياريت المجلس الوطني للإعلام يحاسب المذيعين دول الضيف اللي ييجي لازم يتشال على الراس، لكن مش عشان نعمل لقطة ومنظر ومشاهدات ونكسب بونط نهين الناس والراجل بيتكلم بمنتهى الذوق بجد مشهد سيئ ومهين وده يدل إن المحتوى فاضي حقيقي عيب أوي».

 
هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون


الله محبة




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play