عشيقها سر الإيقاع بها.. فتاة الهوهوز بالكلابشات أمام المحكمة

منذ 3 شهر
August 30, 2021, 11:31 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

عشيقها سر الإيقاع بها فتاة الهوهوز بالكلابشات أمام المحكمة اليوم

تبدأ المحكمة المختصة بالإسكندرية، اليوم الإثنين، أولى جلسات محاكمة فتاة التيك توك المسماة إعلاميا بـ فتاة الهوهوز ، بتهمة نشر فيديوهات تحرض على الفسق والفجور مع عشيقها.

تحريات مكثفة أجراها رجال الأمن العام بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي في الإسكندرية، على مدار أيام قليلة، عقب انتشار فيديوهات مخلة خادشة للحياء، على تطبيق تيك توك ، لحساب يدعى كائن الهوهوز ( maannarrrr )، ظهرت فيه فتاة تدعى ياسمين وشاب آخر، يتلفظان بألفاظ نابية، حتى توصلت التحريات إلى تحديد هوية الفتاة وصديقها.

وفي كمين معد لضبط الفتاة وصديقها، ألقت قوة أمنية مكبرة، القبض على الفتاة وصديقها تبين أنه عشيقها، داخل إحدى الشقق بمحافظة الإسكندرية.

christian dogma

كاميرا وعشيق





صاحب تلك الفيديوهات على تيك توك ، حساب يدعى كائن الهوهوز ( maannarrrr )، لفتاة تدعى ياسمين.ع.ا ، تقيم بمنطقة العجمي الهانوفيل، يقوم أحد الأشخاص يدعى أسامه ، بتصويرها، تشير التحريات إلى أنه عشيقها يصغرها بنحو عشر أعوام.

وأضافت التحريات أن الفتاة مطلقة منذ اربعين يومًا، وهى أم لطفلين وزوجها الحقيقي لا علاقة له بها، وطلاقه لها بسبب سلوكها وعلاقاتها، ظلت هاربة من مسكنها، وبعد جهود مضنية من رجال البحث الجنائي بالتنسيق مع الأمن العام، نجحت قوة أمنية في الإيقاع بها أواخر يوليو الماضي، مختبئة داخل إحدى الشقق بالإسكندرية، وخلال الفيديوهات التي تم بثها عبر تيك توك ، ظهرت ياسمين وأسامه، يتلفظان معا بألفاظ وايحاءات جنسية تخدش الحياء العام، ومن شأنها التحريض على الفسق وأعمال الدعارة.

christian dogma

حساب مشبوه

المتأمل لهذا الحساب المشبوه على منصة تيك توك ، يجد أن القائم بتصوير الفيديوهات استغل لحم الفتاة ياسمين، بغرض تحقيق ربح مادي كبير نظير حجم المشاهدات التي يتم تحقيقها من مثل تلك الفيديوهات المثيرة للجدل.بخلاف تحقيق أرباح مادية جراء نشر تلك الفيديوهات المُخلة، فإن حساب كائن الهوهوز ، يسعى لأن يصبح تريند على منصات السوشيال ميديا ، بغرض رفع أسهم هذا الحساب نفسه في المقام الأول بين باقي حسابات تيك توك .

christian dogma

الألفاظ الخارجة الصادرة عبر الفيديوهات من خلال تطبيق الحساب المسمى بـ (كائن الهوهوز)، دعا المحامي أيمن محفوظ، إلى تقديم بلاغ إلى مكتب النائب العام، المستشار حمادة الصاوي، اتهمه فيه بنشر الرذيلة والتحريض على ممارسة

أعمال الفسق والفجور.

كائن الهوهوز

كما تقدم المحامي أشرف فرحات، ببلاغ أيضا إلى مكتب النائب العام، على اعتبار أن المتهمين (الزوج وزوجته) يتعرضان لقضايا دينية في سخرية، الأمر الذي يخالف الشريعة الإسلامية.استند مقدما البلاغ إلى بعض من الصور ومقاطع الفيديو التي توثق الاتهامات التي يراها البلاغ المقدم إلى النيابة العامة، للتحقيق فيها واستدعاء المشكو في حقهما.

بلاغ محفوظ ذكر أن تلك الفتاة التي ظهرت عبر هذا التطبيق خرقت كل معايير وقيم المجتمع، من أجل التربح من جسد المرأة المصرية للفتاة التيك توك تلك من أجل الربح المادي، مشيرا إلى أنها وزوجها كونا عصابة للإتجار بالبشر.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة GM
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play