موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد ماذا يحدث الان بشبين القناطر .. وشاهد عدد المصابين حتى الان

منذ 1 شهر
August 30, 2021, 11:55 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


شاهد ماذا يحدث الان بشبين القناطر




أصيب 5 أشخاص بينهم إمام مسجد في مشاجرتين بمركز شبين القناطر بسبب خلافات الجيرة بقريتي طحانوب والكوم الأحمر، وتحررت المحاضر اللازمة بالواقعتين وتم نقل المصابين للمستشفي وإخطار النيابة التي قررت التحفظ علي أطراف المشاجرتين والإستعلام عن حالة المصابين وطلب تحريات المباحث.

أمن القليوبية يتلقي بلاغا بنشوب مشاجرتين بشبين القناطر 




تلقي اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم محمد شديد رئيس مباحث مركز القناطر الخيرية، بنشوب مشاجرتين بمنطقتي طحانوب والكوم الأحمر بدائرة المركز ووجود مصابين، وبالإنتقال والفحص تمكنت أجهزة الأمن من السيطرة عل جميع الأطراف والتحفظ عليهم ونقل المصابين للمستشفى.

التحريات: خلافات الجيرة سبب مشاجرتي شبين القناطر 
وتبين نشوب المشاجرة الأولي في قرية طحانوب بين «عبد الحميد.ع.س»، 28 سنة عامل، مصاب بجرح قطعي يالجبهة اليسري واشتباة بقطع في الوريد وتم تحويله لمستشفي بنها الجامعي، و«محمد.م»، 28 سنة، عامل، مصاب بجرح قطعي في الساعد الأيمن وجرح سطحي بالبطن، و«أحمد.م»، 22 سنة، موظف، طلرف أول، وطرف ثان «زياد.ر»، و«سيد.م».

فيما تبين ان المشاجرة الثانية نشبت بقرية الكوم الاحمر دائرة المركز بين طرف أول «علاء.م»، إمام مسجد مصاب بجرح قطعي بالرأس من الجهة اليمني من الخلف واشتباه ارتجاج في المخ ،وتم تحويله لمستشفى بنها الجامعي، وطرف ثان «حسن.م»، 50 سنة، مزارع مصاب بجرح قطعي بساعد اليد، وجرى التحفظ على طرفي المشاجرتين واستكمال الإجراءات القانونية حيال الواقعتين.
هذا الخبر منقول من : الوطن









الله محبة

كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play