موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

«كانت حامل».. تفاصيل «ذبح» ربة منزل على يد شقيقها

منذ 1 شهر
August 30, 2021, 12:01 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news





«كانت حامل» تفاصيل «ذبح» ربة منزل على يد شقيقها

شهدت منطقة أبو السعود في مصر القديمة واقعة قيام شاب بذبح شقيقته بسلاح أبيض سكين بسبب خلافات مالية بينهم، تم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة وضبط المتهم.
 




تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارًا من وحدة مباحث قسم شرطة مصر القديمة، بورود بلاغ من الأهالى يفيد بمقتل «ربه منزل» داخل منزلها بمنطقة أبو السعود بدائرة القسم.

انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ وتبين من خلال الفحص والمعاينة العثور على جثة «ن. أ»، ربة منزل، في العقد الثالث من العمرها، إثر إصابتها بجرح ذبحي في الرقبة، كما تبين أنها «حامل»، تم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

وتوصلت التحريات التي تمت بمعرفة ضباط وحدة مباحث قسم شرطة مصر القديمة من خلال شهادة الشهود وجمع المعلومات وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بالمكان إلى تحديد مرتكب الواقعة، وتبين أن وراء ارتكابها شقيق المجني عليها بسبب خلافات مالية بينهما.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط وحدة مباحث الثسم، أسفرت عن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، واقر بأن شقيقته اقترضت منه مبلغا ماليا ورفضت سداده، فقتلها، وتحرر عن ذلك المحضر اللاز بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.
 
هذا الخبر منقول من : النبأ








الله محبة

كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play