نكشف عن السبب الحقيقى وراء إيقاف برنامج مي حلمي وإحالتها للتحقيق

منذ 3 شهر
August 30, 2021, 2:07 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

نكشف عن السبب الحقيقى وراء

إيقاف برنامج مي حلمي وإحالتها للتحقيق

بسبب الزمالك إيقاف برنامج مي حلمي وإحالتها للتحقيق


قررت قناة الحدث اليوم، إحالة الإعلامية

مي حلمي

للتحقيق، وجاء ذلك بعد مهاجمة الكثيرين لها بسبب تعاملها بطريقة غير مهنية مع كابتن نادي الزمالك أحمد صالح.


وقررت قناة "الحدث اليوم" إيقاف الإعلامية مي حلمي عن العمل، لحين التحقيق معها في ما نسب إليها من إساءة لنجم الزمالك الأسبق أحمد صالح، خلال برنامج "الحكم" مما دفعه للانسحاب على الهواء.
وقالت القناة في بيان أصدرته منذ قليل: بناءً علي ما تم رصده من قبًل المرصد الخاص بالقناه بحلقة الإعلامية مي أمس السبت الموافق 28 أغسطس 2021 وما بدر منها تجاه ضيف البرنامج، والتعامل معه بما يخالف الأصول والأكواد الإعلاميه وميثاق الشرف الإعلامي لذلك قررنا:





- أولًا: إحالة الإعلاميه مي حلمي للتحقيق
- ثانيًا: إيقاف برنامج #الحكم علي شاشة قناة الحدث اليوم لحين انتهاء التحقيق
- ثالثًا: علي السيد المدير التنفيذي أعمال نص القرار من الآن

christian dogma


تعرضت الإعلامية

مي حلمي، لانتقادات حادة بسبب أسلوب حوارها مع كابتن نادي الزمالك أحمد صالح خلال برنامجها "الحكم" على قناة "الحدث اليوم".
وأبدى الكثير اعتراضه على طريقة تعامل مي حلمي مع أحمد صالح في طرح الأسئلة بشأن أزمة لاعب الزمالك محمود عبدالرازق شيكابالا في احتفالية فوز الأبيض بالدوري، مما تسبب في تركه البرنامج على الهواء مباشرة.
وهاجم الشاعر أيمن بهجت قمر المذيعة مي حلمي بعد الحلقة، ونشر جزءا من الحلقة عبر حسابه الشخصي "فيس بوك" وعلق قائلا: "أنا أهلاوي وبرفض الطريقة اللي اتعامل بيها الكابتن أحمد صالح، وياريت المجلس الوطني للإعلام يحاسب المذيعين دول الضيف اللي ييجي لازم يتشال على الراس لكن مش عشان نعمل لقطة ومنظر ومشاهدات ونكسب بونط نهين الناس والراجل بيتكلم بمنتهى الذوق بجد مشهد سئ ومهين وده بيدل ان المحتوى فاضي حقيقي عيب اوي".
كما علق المخرج عمرو عرفة على هذه الحلقة وغرد عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الكلام ده لا يرضي أهلاوي ولا زملكاوي فيه فرق ما بين حد بيحترم مهنته كمذيع

و حد تاني شايف إنه اكبر منها فبيتكبر

علي ضيوفه مش ذنب الضيف المؤدب إنه يستحمل كِبرك

و كويس انه مشي و ساب البرنامج

و يا ريت الدرس يكون وصل اشك".
وفتح السيناريست عمرو محمود ياسين، النار على الإعلامية مي حلمي وكتب

عبر صفحته على "فيسبوك" تعليقا على انتقاد الشاعر أيمن بهجت قمر على أسلوبها قائلا: "مضبوط یا أیمن فعلا أسلوبها مستفز جدا وبتتعامل مع ضيوفها کأنها ماسكة عليهم ذلة أو جايباهم تربيهم".
وأضاف عمرو محمود ياسين: "أنا مش هطلب حاجة من المجلس الأعلى للإعلام أنا هطلب من الناس إنها ترفض تحضر كضيوف للأستاذة المذيعة لحد ما تقتنع أو تفهم كيف ينبغي أن تتعامل مع ضيوفها وحسنا فعل الكابتن أحمد صالح بانسحابه من الحلقة".

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة GM
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play