موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شوبير يعلن رحيل مهاجم الأهلي رسميا إلى الدوري التركي

منذ 1 شهر
August 30, 2021, 7:36 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أعلن الإعلامى أحمد شوبير رحيل والتر بواليا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى إلى الدورى التركى خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعى: “والتر بواليا خلاص ماشى من الأهلى وسينتقل إلى ألتاي سبور التركى على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الصيفي الجارى".

وكان أحمد ياسر ريان  لاعب الأهلى المعار إلى نادي سيراميكا كليوباترا انتقل قبل عدة أيام إلى ألتاى سبور التركي أيضا.

وعلى جانب آخر، قال الإعلامي مجدي عبدالغني، إن مسئولي النادي الأهلي اتفقوا مع النيجيري جونيور أجايي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، على الحصول على 400 ألف دولار مقابل الرحيل عن النادي وفسخ العقد بالتراضي.
 





الأخبار المتعلقة

وأضاف عبدالغني عبر برنامجه البلدوزر عبر قناة الشمس: “قرار مسئولي القلعة الحمراء جاء بعدما تم الاستقرار على رحيل أجايي لعدم حاجة الفريق لجهوده في الموسم المقبل، بناءً على رأي الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني”.
 
ويتبقى لـ جونيور أجايي، موسم في عقده مع الأهلي، ويتقاضى اللاعب مليون دولار في الموسم، وهو ما يستحقه للرحيل حالياً بشكل ودي دون تقديم أي شكاوي ضد الأهلي.
وتوصل مسئولو القلعة الحمراء الأيام الماضية لاتفاق مع جونيور أجايي يقضي بحصول اللاعب على 400 ألف دولار والرحيل حالياً بشكل ودي ودون مشاكل.

وفى الإطار ذاته ، قال تامر النحاس وكيل اللاعبين إن النادي الأهلي، يفاوض اللاعب أحمد شريف مهاجم وادي دجلة من أجل الانتقال إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل.
وأضاف النحاس  أن اللاعب يشبه في أدائه أحمد حسام ميدو نجم منتخب مصر السابق ونادي الزمالك، مؤكدًا أنه سيكون مستقبل الهجوم في القلعة الحمراء إذا تم التعاقد.
كما أكد تامر النحاس، أن المدافع الدولي المصري ولاعب فريق اتحاد جدة السعودي، أحمد حجازي، لن يعود لبطولة الدوري المصري من جديد كما تردد مؤخرًا.
 وشدد على استمراره بفريقه السعودي نظرًا لرغبته في استكمال مشواره الاحترافي حتى آخر نفس، بحسب وصفه.
 
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play