موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرف علي إجراءات احترازية جديدة من الكنيسة بعد وفاة أول الأساقفة بـ كورونا

منذ 1 شهر
August 31, 2021, 2:51 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

 تعرف علي إجراءات احترازية جديدة من الكنيسة بعد وفاة أول الأساقفة بـ كورونا
بعد وفاة الأنبا بطرس، أسقف إيبارشية شبين القناطر وتوابعها بسبب فيروس كورونا مساء أمس شددت الكنيسة القبطية على الإجراءات الاحترازية مرة أخرى للوقاية من فيروس كورونا للاستعدادات للموجة الرابعة.
صدر بيان من مطرانية ملوي وأنصنا والاشمونين للأقباط الأرثوذكس نظراً للارتفاع الملحوظ في إصابات فيروس كورونا المتحور " دلتا بلس" للتشديد على الالتزام بنسبة لا تزيد على 25% لحضور القداسات والعشيات من الطاقة الاستيعابية للكنيسة، كما تم الاشارة إلى ضرورة الحجز المسبق مع الالتزام بكافة الاجراءات الاحترازية والتباعد اللازم منعاً لانتشار العدوى بحد أقصى فرد في كل دكة كذلك في الاجتماعات والأنشطة الكنسية.
على أنه تقرر أن يتم العمل بذلك اعتباراً من يوم الجمعة الموافق 3/ 9 / 2021 في كل كنائس الايبارشية.
كما تم التنبيه عند الشعور بأي أعراض حتى لو كانت طفيفة تقتضي الأمانة والمحبة الالتزام بالمنزل منعاً لانتشار العدوى ورفع الصلاة أن تظل أبواب الكنيسة دائماً مفتوحة وأن يرفع الله الوباء عن العالم ويحفظ حياة الجميع.








كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play