موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عروسان يعاقبان المعازيم الغائبين عن حفل زفافهما شاهد

منذ 1 شهر
August 31, 2021, 4:04 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

عروسان يعاقبان المعازيم الغائبين عن حفل زفافهما  شاهد
قرر عروسان معاقبة كل من لم يحضر حفل زفافهما بطريقة غريبة أثارت ذهول الناس على مواقع التواصل الاجتماعي إثر تداول فاتورة أرسلاها إلى ضيوفهما الذين أكدوا حضورهم حفل زفافهما، لكنهم تخلفوا عن الحضور في اللحظة الأخيرة.
تفاصيل الموقف الغريب 
جاء في نص الفاتورة المتداولة التي فرضها العروسين على الضيوف الذين لم يحضروا: «تم إرسال هذه الفاتورة إليك لأنك أكدت (المقعد/ المقاعد) في حفل الزفاف أثناء الحصر النهائي للمدعوين؛ لذا ستفرض عليك رسومًا قدرها 240 دولارًا على كل الضيوف الذين لم يحضروا حفل الزفاف، الذي أقيم في جامايكا».
ونقلت صحيفة «نيويورك بوست» الأمريكية أن المبلغ أعلاه هو تكلفة المقاعد الفردية الخاصة بالفرد، نظرًا لأنك لم تتصل بنا أو تعطينا إشعارًا مناسبًا بأنك لن تكون حاضرًا، فهذا المبلغ هو ما تدين به لنا لدفع ثمن (مقعدك/ مقاعدك) مقدمًا.

christian dogma


الفاتورة المتداولة 





كشف هوية العروسان
وكشفت الصحيفة الأمريكية هوية الزوجين اللذين يقفان وراء الفاتورة المتداولة بشدة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهما دوج سيمونز وديدرا ماكجي، من مدينة شيكاغو الأمريكية.
 
وأوضحت أن العريس، دوج سيمونز، شارك في البداية صورة من الفاتورة المثيرة للجدل عبر حسابه على موقع «فيسبوك» مبررًا إجراءه العجيب بأنه ليس شخصًا تافهًا، ومؤكدًا أنه سيتم سداد هذه الفواتير. 
وأضاف « سيمونز» أن الموقف لم يكن متعلقا بالمال بقدر ما يتعلق بمبدأ عدم تبليغ الضيوف بأنهم لن يحضروا، خاصة بعد أن تم دفع مبالغ إضافية.
وأشار العروسان إلى أنهم سألوا الضيوف 4 مرات إن كانوا مستعدين لحضور حفل الزفاف، وإن كان في استطاعتهم الحضور، وظلوا يجيبوهم بـ «نعم» وهو ما جعلهما يدفعان مقدما نظير أماكنهم المحجوزة.



صدى البلد
 




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play