موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

رسالة من محمد رمضان لزوجته في عيد ميلادها

منذ 1 شهر
August 31, 2021, 5:16 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

 رسالة  من محمد رمضان لزوجته في عيد ميلادها
احتفل محمد رمضان بعيد ميلاد زوجته نسرين أبو النجا، موجهًا لها رسالة رومانسية احتفالًا بهذه المناسبة.
ونشر الفنان محمد رمضان صورة له تجمعه بزوجته، على موقع الصور "إنستجرام" للاحتفال بعيد ميلادها، الذي يوافق 30 أغسطس.


وكتب رمضان: "30 أغسطس ميلاد أغلى الناس حبيبتي ومراتي وأم أولادي كل سنة وإنتي الحُب كله".

christian dogma


محمد رمضان وزوجته





الأخبار المتعلقة

وانهالت التعليقات من المعجبين والمتابعين لتهنئة زوجة رمضان بعيد ميلادها.
 
وكان سمير صبري، المحامي، تقدم ببلاغ للنائب العام ونيابة أمن الدولة العليا ضد الفنان محمد رمضان لارتدائه الزي العسكري اللبناني بالمخالَفة للقانون.
وسطر صبري ببلاغه أنه فوجئ بالمبلَّغ ضده ينشر فيديوهات وصور له عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وهو يرتدي فيها الزي العسكري اللبناني ويقوم بإجراء مراسم رسمية دون أن يكون له الحق بذلك دون الحصول على إذن من الجهات المختصة بمصر وعلى رأسها القوات المسلحة المصرية كونه مقيدًا ضمن جنود الاحتياط للجيش المصري ولا يجوز له ارتداء أي زي عسكري لأي دولة أيًّا كانت.
ويعد ذلك ضربًا بالحائط لكل القوانين العسكرية التي لم يتعلم منها طوال فترة تجنيده بالجيش المصري، وتابع صبري أن ما اقترفه المبلَّغ ضده يشكل جريمة يعاقب عليها قانونًا الأمر الذي حدا به إلى التقدم بهذا البلاغ ضد المدعو محمد رمضان ملتمسًا التحقيق في كل ما ورد به وإحالته للمحاكمة الجنائية العاجلة.
بيان المركز الثقافي الألماني بالعاصمة اللبنانية
وكان المركز الثقافي الألماني بالعاصمة اللبنانية بيروت أصدر بيانًا صحفيًّا يعتذر فيه للجمهور المصري عن تكريم الفنان محمد رمضان ومنحه الدكتوراه الفخرية، وجاء البيان كالتالي: "لم نكن نعلم أبدًا، أبدًا، أبدًا، شيئًا عن حادثة الطيار المصري المؤسفة التي ندينها ونشجبها، مستنكرين الواقعة، وكذلك اللقاء والتصوير مع مطرب وممثل صهيوني الذي ندين، ولذلك تم سحب الدكتوراه من محمد رمضان".
واستنكر المركز المركز الثقافي الألماني الدولي، أفعال الفنان محمد رمضان قائلًا: "نشجب لذلك اتخذ مجلس إدارة المركز الثقافي الألماني الدولي قرارًا بسحب شهادات التكريم مع فائق الاحترام لكل من لفت نظرنا لذلك".
بيان نقابة المهن التمثيلية في لبنان
ومن جانبها أصدرت نقابة المهن التمثيلية في لبنان بيانًا صحفيًّا لتوضيح حقيقة منحها لقب سفير الشباب العربي للفنان محمد رمضان عن التمثيل والغناء.

نقلا عن فيتو




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play