تنسيق الجامعات الخاصة .. خطوات التقديم على نظام التنسيق الإلكترونى الموحد

منذ 2 شهر
August 31, 2021, 12:09 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تنسيق الجامعات الخاصة خطوات التقديم على نظام التنسيق الإلكترونى الموحد


كتب محمد صبحى تنطلق عصر اليوم الثلاثاء المرحلة الأولى لتنسيق القبول بالجامعات الخاصة والأهلية وتستمر حتى يوم 5 سبتمبر وفيما يلى يرصد اليوم السابع كيفية وخطوات التقدم على نظام التنسيق الالكترونى :
 





·يُسمح للطــــلاب الناجحــــين مــــن حاملي الشهادات المصرية (الثانــــوية العامة، الفنية، الأزهــــرية) بالدخـــول عــــلى مـنــصة التنســـيق الإلكـــتروني cpnu-admission.edu.eg ويقوم الطالب بتسجيل البيانات المطلوبة على مسئوليته الخاصة.
 
· حينما تظهر للطالب استمارة تنسيق إلكترونية يُسمح له بتسجيل 25 رغبة.
 
· يظل النظام مفتوحًا لمدة 5 أيام، يستطيع خلالها الطالب تغيير وتعديل رغباته كما يريد، وبعد انتهاء هذه المدة، يرفض النظام أي تغيير في الرغبات، ويتم تجميع رغبات الطلاب، ويقوم النظام آليًّا بتوزيع الطلاب على الكليات.
 
تظهر للطالب على بريده الإلكتروني استمارة قبول محدد بها اسم الكلية التي تم توزيعه عليها، ويتم إخطار الجامعات بقوائم الطلاب في مختلف كليات الجامعة.
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play