موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ابن الفنان الكبير ماهر لبيب يكشف عن السبب الحقيقي لوفاة والدة

منذ 1 شهر
August 31, 2021, 6:31 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

كشف الدكتور رافت عن السبب الحقيقي لوفاة والدة الفنان الكبير ماهر لبيب وذلك بعدما تداول انه انتقل بعد صراع طويل مع المرض وقال عبر برنامج مساء الخير المذاع على قناة مي سات الفضائية مع الإعلامي إيهاب صبحي.

والدي كان بصحة جيدة حتى اسبوع واحد فقط من انتقاله وعندما شعر بمشكلة بسيطة في المعدة طلب ان يذهب إلى المستشفى وبسبب جفاف الجسم توقفت الكلى وبسبب الضغط لم يتم عمل غسيل للكلى لمرة واحدة فقط وفجر يوم الاحد الساعة الرابعة فجراً توقف قلبة ورقد بسلام.

واضاف قائلا: والدي كانت تواريخه غريبة فهو ولد 1 – 10 – 1944 ويوم انتقاله هو نفس تاريخ يوم عيد زواجه مشيرا إلى أن أهم مايميز والدة هو انه كان صريح جداً ويقول الحق مهما كانت الظروف وحتى لو كانت المصلحة تتطلب عكس ذلك .


كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play