موسيماني يكشف أسباب خسارة الأهلي لبطولة الدوري

منذ 3 شهر
September 1, 2021, 12:43 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي

الأهلي، أن ضغط المباريات الذي عانى منه المارد الأحمر في الموسم الماضي، هو ما منح الزمالك فرصة التتويج بالدوري العام.

تصريحات موسيمانى

وقال موسيماني في تصريحات إذاعية بإذاعة جنوب أفريقيا أدلى بها مساء اليوم الثلاثاء: تنافس الأهلي على ستة ألقاب وحصلنا على خمسة منذ قدومي للنادي .

وأضاف: في عقليتي الكروية، عليك أن تحاول الفوز بكل شيء وعندما أنظر إلى الصور، أرى أننا فزنا بالميدالية الذهبية في 4 مرات، وبالبرونزية في مونديال الأندية وعرفت أننا سنفقد صورة التتويج بالدوري عندما كنا نلعب مباريات في بطولات مختلفة، بينما كان الزمالك يخوض فترة راحة .

أكره التعرض للخسارة

واعترف موسيماني بأنه يكره الهزائم، حيث قال: أنا لست مدربا متواضعا بعد الخسارة بل أنا غاضب بعد الخسارة أكره الخسارة، والخسارة ليست في قاموسي .





وأتم موسيماني تصريحاته قائلًا: لقد عشت دائمًا تحت الضغط حتى عندما كنت في جنوب إفريقيا مع صن داونز، فعلي مدار 7 أو 8 سنوات التي كنت فيها هناك ربما تعرضت لـ 20 خسارة .

بيرسي تاو يكشف سبب رحيله عن برايتون والانضمام للأهلي

ومن ناحية أخرى كشف بيرسي تاو، لاعب منتخب جنوب أفريقيا، عن سبب قراره بالانتقال إلى النادي الأهلي في الموسم المقبل، ومغادرة برايتون الإنجليزي.

وقال تاو في تصريحات نقلتها صحيفة (sowetanlive) الجنوب أفريقية: أعلم أن المشجعين هنا يعشقون كرة القدم ولكن ما الجدوى من بقائي مع برايتون إذا كنت سأبقى على مقاعد البدلاء، اشتقت لكرة القدم وأريد أن ألعب وهو ما جعلني أقرر الرحيل للأهلي.

وتابع بيرسي تاو: بالطبع، الجمهور يملك آراء عديدة وجنوب أفريقيا دولة كبيرة وتعشق كرة القدم، ولكنني اخترت اللعب والعودة لحساسية المباريات باستمرار .

وأشار إلى أنه تلقى عدة عروض أوروبية ولكنه فضل الأهلي خاصة أن الفريق المصري يدربه حاليا بيتسو موسيماني مدربه الأسبق في صن داونز الجنوب أفريقي، لأنه المدرب الذي سيعطيه الفرصة للمشاركة باستمرار.

وأتم نجم منتخب جنوب أفريقيا: هذه الخطوة منطقية بالنسبة لي أكثر من البقاء في أوروبا، فكرت في العروض التي تلقيتها من أوروبا ووجدت أن المنطق يفرض رحيلي للأهلي .

وانتقل تاو إلى صفوف النادي الأهلي بصفة رسمية لمدة 4 مواسم مقبلة، قادمًا من صفوف برايتون الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play