موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

يلوح بايدن بتهديدات شديدة اللهجة لتنظيم داعش بأفغانستان

منذ 1 شهر
September 1, 2021, 4:36 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

يلوح بايدن بتهديدات شديدة اللهجة لتنظيم داعش بأفغانستان
خص الرئيس الأمريكي، جو بايدن، تنظيم داعش الإرهابي، بتهديدات شديدة اللهجة، خلال خطابه الموجه للشعب الأمريكي للإعلان عن نهاية الحرب الأمريكية في أفغانستان.
 
وقال بايدن في خطابه: “أقول لتنظيم داعش نحن لم ننته منكم بعد الولايات المتحدة لن تسامح ولن تنسى وسنطاردكم”.
 
وأضاف قائلا: “سنواصل الكفاح ضد الإرهاب في أفغانستان وفي كل مكان”.





الأخبار المتعلقة

وأكد بايدن على أهمية الاعتماد على الاستراتيجية عبر الأفق في أفغانستان، مضيفا “لدينا تحديات أخرى نتعامل معها من بينها الصين وروسيا والهجمات الإلكترونية”.
 
واعتبر بايدن أن روسيا والصين تريدان لأمريكا البقاء لعقد إضافي في أفغانستان، مشيرا إلى أن واشنطن ستواصل الدفع نحو الاستقرار ومنع العنف في أفغانستان.
 
وشدد الرئيس الأمريكي على أن الخروج من أفغانستان وفاء لوعد قطعه مسبقا، قائلا: “الحرب في أفغانستان انتهت بعد أن خاضها 4 رؤساء أمريكيين”.
 
وتابع قائلا: "إنهاء الحرب في أفغانستان يعني إنهاء التدخلات العسكرية الكبرى لـ"إعادة تشكيل" الدول وحان الوقت لننظر إلى المستقبل وليس إلى الماضي".  

صدي البلد




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play