موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الاعلامى يوسف الحسيني يُطالب بحبس خاطفي الطفل زياد 15 سنة بتهمة الغباء

منذ 1 شهر
September 1, 2021, 8:32 am
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

قال الإعلامي يوسف الحسيني، إن تغليط عقوبة الخطف بعد جريمة خطف الطفل زياد أصبح أمرًا واجبًا، مضيفًا أن خاطفي الطفل زياد أغبياء، لأن طريقة الخطف كانت غاية في السذاجة، إضافة إلى أنهم تواصلوا مع والد الطفل المختطف من نفس مكان الاختطاف.

وأضاف "الحسيني"، خلال تقديمه برنامج "التاسعة"، المذاع على الفضائية "الأولى"، بالتلفزيون المصري، مساء الثلاثاء: "هي العيال دي ماشفتش فيلم أمريكاني واحد، أكيد والد الطفل بلغ، وتم تتبع المكالمات، يجب أن يضاف إلى جريمتهم جريمة الغباء، ويجب أن يُحبسوا 15 سنة بتهمة الغباء".






ولفت إلى أن وزارة الداخلية اهتمت بهذه العملية بصورة كبيرة، وعملت على تحرير الطفل المختطف بمهارة عالية واحترافية كبيرة، دون أن يتعرض لأي أذى، مشيرًا إلى أن الداخلية تحمي المواطنين في كل مكان على أرض مصر، معقبًا: "في كل مكان ثق أنك مواطن آمن".
https://youtu.be/N27jlFFDm6k
     
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play