موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

محمد رمضان يعتذر للجمهور ويثير الجدل بفيديو جديد

منذ 1 شهر
September 1, 2021, 9:06 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

محمد رمضان يعتذر للجمهور ويثير الجدل بفيديو جديد


أعلن الفنان محمد رمضان، منذ قليل، عن إلغاء حفله الثاني الذي كان مقرر إقامته بمدينة العلمين الجديد الخميس المقبل.

ونشر محمد رمضان، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، مقطع فيديو له من داخل منزله وتحدث فيه عن سر إلغاء الحفل.





الأخبار المتعلقة



وقال محمد رمضان، "عتذر لجمهوري الغالي عن إلغاء حفلة الخميس القادم بمدينة العلمين الجديدة إدارة المدينة بلغوني بأن شعبيتي لا تسمح بأن أقيم حفل في مكان لا يستوعب إلا 3000 ألف شخص فقط، موجها الشكر لهم على رؤيتهم الأمنية التي تفوقه بكثير بحسب وصفه".
وأكد رمضان، من خلال الفيديو على ان إلغاء الحفل ليس بسبب أجر مادي كما تردد الشائعات في الساعات الماضية.
ووعد محمد رمضان جمهوره بلقاء آخر في مكان أكبر وفي ظروف أحسن مختتما الفيديو بمقولته الدائمة:" ثقة في الله نجاح". 
يذكر أن محمد رمضان، أقام الأيام الماضية حفلاً غنائياَ ضخما بالساحل الشمالي وحضره عدد كبير من جمهوره سواء من مصر أو خارجها، وحققت نجاحا كبيرا.
وغنى محمد رمضان في الحفل، عدد من أغانيه الشهيرة منها أغنية: "ثابت"، "مافيا"، و"الملك"، "ياحبيبي"، "انا جدع" و"الحفلة" بالإضافة أغنيته الجديدة "على الله"، التي طرحها الأيام الماضية وحققت نجاحاً كبيرا على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".
هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

الله محبة




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play