موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ميدو يفجر مفاجأة حول تشكيل منتخب مصر أمام أنجولا

منذ 1 شهر
September 1, 2021, 9:22 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

ميدو يفجر مفاجأة حول تشكيل منتخب مصر أمام أنجولا


 أكد أحمد حسام "ميدو"، أن حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني، استقر بشكل كبير على تشكيل الفراعنة أمام أنجولا، خلال مشوار التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

 وقال ميدو فى برنامجه الإذاعي "أحلى صباح"، المذاع على إذاعة الشباب والرياضة: "البدري سيلعب بباهر المحمدي فى مركز الظهير الأيمن ولن يلعب بطارق حامد خلال مباراة أنجولا حيث يرغب فى إراحته من أجل مشاركته أمام الجابون بالخارج". 





الأخبار المتعلقة


وأضاف: "حمدي فتحي سيكون بجانب عمرو السولية فى وسط الملعب، منتخب مصر يملك لاعبين أصحاب شخصيات قيادية قادرين على التأهل لكأس العالم بكل سهولة ويجب أن ندعم المنتخب الوطني".
‎وسبق أن تقابل منتخب مصر أمام أنجولا  5 مرات، بواقع 4 مواجهات رسمية ومباراة ودية وحيدة، قبل مواجهة الأربعاء، ويتفوق الفراعنة بشكل واضح على حساب أنجولا.
‎وكانت البداية في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 1994، وفاز منتخب مصر بافتتاح دور المجموعات على ملعب المقاولون العرب يوم 11 أكتوبر 1992 بهدف دون رد حمل توقيع حسام حسن.
‎وخرج منتخب مصر لمواجهة أنجولا يوم 13 يناير 1993، وفرض التعادل دون أهداف، كلمته على هذه المواجهة.
‎وتقابل المنتخبان في بطولة كأس الأمم الأفريقية 1996 بجنوب أفريقيا بمرحلة المجموعات وبالتحديد يوم 15 يناير، وفاز الفراعنة بنتيجة 2-1 من توقيع أحمد الكأس، بينما سجل للفهود، كوينزينهو.
‎ولعب المنتخبان، مباراة ودية في 2006 بالبرتغال، وانتهت بالتعادل 3-3.
‎وفاز منتخب مصر على أنجولا في آخر لقاء رسمي جمع الفريقان يوم 4 فبراير 2008 ضمن منافسات ربع نهائي أمم أفريقيا، والتي أقيمت في غانا، وانتصر الفراعنة بنتيجة 2-1 بتوقيع حسني عبد ربه من ركلة جزاء، وعمرو زكي، وسجل مانوتشو لأنجولا.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play