موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اضطهاد شديد للمسيحيين .. اعتقال اشخاص أثناء الصلاة بالكنيسة في الصين

منذ 1 شهر
September 1, 2021, 10:02 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

مازالت الصين تواصل الاضطهاد الممنهج ضد الاقليات الدينية حيث قامت ألقت الشرطة الصينية القبض على 28 شخصًا، و 10 أطفال، بعد أن داهمت أحد اجتماعات العبادة في كنيسة المطر المبكر في مدينة تشنغدو . حيث ، أثناء العبادة في الكنيسة في تشنغدو، داهمت الشرطة بشكل غير قانوني مجموعة صغيرة أثناء اجتماعهم دون اتصال بالإنترنت في منطقة تشينهوا. وادعت الشرطة أنها تلقت مكالمة تفيد بتجمع غير قانوني هناك. وطلب راعي الكنيسة "داي تشيتشاو" من الشرطة، تقديم مذكرة تفتيش. وارادت الشرطة التحقق من بطاقات هوية الأشخاص . وقامت الشرطة بسحب ذراع داي تشيتشا واخذت منه هاتفه الخلوي. وفي أعقاب الهجوم، أخطرت الشرطة عائلة الخادم بأنه تم وضعه رهن الاعتقال الإداري لمدة 14 يومًا وفرض غرامة قدرها 1000 يوان (154 دولارًا أمريكيًا) عليه.








كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play