موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ابونا كيرلس ينشر صورة لنيافة الانبا بطرس لم يسمح لهم بنشرها في حياته

منذ 1 شهر
September 1, 2021, 1:00 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

نشر قدس ابونا كيرلس روماني شنودة صورة لقديسنا الراحل نيافة الحبر الجليل الانبا بطرس اسقف شبين القناطر وكان يظهر خلفه نور ملائكي وعلق عليها من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا: صورة لسيدنا الانبا بطرس لم يسمح لنا بنشرها في حياته.

فانهالت التعليقات علية بين التأيد والاعتراض فعلق احدهم قائلا:قديس كان عايش وسطنا اشفع فينا مع أخيك المطران الباكى الأنبا كيرلس مطران كرسي ميلانو ومع الرب يسوع المسيح بجد هتوحشنا أوى.

واخر: لية كدة سيدنا مش هيبقي مبسوط بكدة الصورة واضح جدا انها فوتوشوب سيدنا كان رجل الله بحق الكلمة معتقدش ان الصورة دى هتبسطة مننا وعلق اخر: قديس حقيقي جاء إلينا علي  الأرض في مهمه سماويه  هو وأخوه  المطران  الأنبا كيرلس مطراننا الوديع وعادا إلي وطنهم السماوي ربنا ينفعنا بصلواتهم  آمين يا رب وسيدنا معانا في الأرض واحنا عارفين ان نيافته قديس معاصر اشفع فينا امام عرش النعمة يا راعينا الامين وحشتني يا سيدنا الغالي.


كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play